حملة «سيدتي» ضد السمنة تنطلق

«سيدتي» تنطلق اليوم عربياً بحملتها الجديدة ضد السمنة، وتطلق ميثاقها الخاص بالحملة، التي ستستمر لثلاثة أشهر متواصلة، وستتم تغطيتها بشكل واسع على كافة منصات «سيدتي»، من موقع ومجلة وبرنامج وأيباد، وستقدم لكم سيدتي طوال ثلاثة أشهر الفرصة لاستعادة رشاقتكم وصحتكم، وستطلق خلال حملتها كثيراً من المسابقات، وبرامج الحمية والمكافآت والمفاجآت، سيعلن عنها تباعاً.

برنامج حملة «سيدتي» سيتضمن متابعة أسبوعية في المجلة، ويومية على الموقع وبرنامج «سيدتي» التليفزيوني لأهم الإرشادات الغذائية والصحية، التي تفيد في مكافحة زيادة الوزن والبدانة. إضافة لقصص حية لأشخاص عانوا من السمنة، وساعدتهم «سيدتي» على التخلص من المشكلة، سواء عبر التدخل الجراحي أو الاستشارات الصحية. وسيكون بإمكان كافة جمهور «سيدتي»؛ خاصة السيدات المشاركة والمتابعة والتعرف على أهم البرامج العلاجية وأساليب التنحيف، وأهم السلوكيات التي يجب انتهاجها؛ للوصول لجسم سليم ورشيق.

وقد جاءت فكرة الحملة بعد أن غدت البدانة مشكلة العصر، وأثبتت التقارير والإحصاءات العالمية أنها أحد أسباب الموت الرئيسية، وواحدة من أكثر المشاكل الصحية على مستوى العالم؛ إذ يعاني منها أكثر من مليار شخص، وهي المسبب الرئيسي لكثير من الأمراض الخطرة؛ حيثُ تنتشر بين كافة فئات المجتمع من نساء وأطفال ورجال دون استثناء.

تابعوا جديد الحملة في المجلة وعلى موقع سيدتي والفيس بوك وتويتر وكذلك عبر برنامج "سيدتي" التلفزيوني.

المزيد:

ميثاق حملة سيدتي ضد السمنة

معدلات ارتفاع الوزن في الإمارات

الملابس المريحة تزيد الوزن!

في الإمارات الرفاهية مسؤولة عن زيادة الوزن

48 مضاعفة خطيرة مرتبطة بالسمنة!

30 % من السعوديين يعانون البدانة