جلسة تصوير مع الخيل.. يارا النملة تواصل الاحتفال بيوم التأسيس 

يارا النملة - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
يارا النملة - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نشرت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، مجموعة من اللقطات ضمن أخر جلسة تصوير خضعت لها رفقة بعض من الخيول العربية الأصيلة، وظهرت النملة وهي ترتدي زي يتناسب مع احتفالات ذكرى يوم التأسيس في المملكة.

حرصت يارا النملة على توثيق لحظات احتفالها بمناسبة يوم التأسيس ومشاركة الجماهير هذه الصور، وارتدت خبيرة التجميل ملابس أعدتها بشكل خاص للاحتفال بيوم التأسيس، والتقطت صورًا تذكارية إلى جوار الخيول العربية.

ودائمًا ما تحرص يارا النملة التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا على المشاركة في الأجواء الاحتفالية التى ملئت جنبات المملكة، في ذكرى يوم التأسيس السعودي، مؤكدة أنها كانت لابد من أن تظهر بشكل مميز ومختلف، ارتدت النملة عباءة باللون الأسود الأنيق، وزينت نفسها ببعض من الإكسسوارات والزينة الذهبية.

يارا النملة كانت قد درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالعاصمة السعودية الرياض، ولكنها تحولت بعد ذلك إلى العمل في المجال الذي تعشقه، وهو الموضة والمكياج، لذا أطلق عليها محبيها خبيرة تجميل محترفة بعيدًا عن مجال دراستها.
يارا النملة - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
غالبًا ما تحرص يارا النملة على نقل تجربتها في مجال المكياج والموضة إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عبر مشاركة جماهيرها الصور ومقاطع الفيديو عبر موقع «إسنتغرام» وأيضًا «سناب شات»، والتي تنال إعجاب معظم متابعيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»