تعرّفي الى خزانة جويل ماردينيان الملأى بالحقائب الثمينة

تعرّفي الى خزانة جويل ماردينيان الملأى بالحقائب الثمينة
تعرّفي الى خزانة جويل ماردينيان الملأى بالحقائب الثمينة- الصورة من حسابها على انستغرام

تهوى المؤثرة وسيدة الأعمال جويل مردينيان اقتناء الأشياء الثمينة والأزياء التي تنتمي الى ماركات عريقة، فقد تشجع مصممين جدد تؤمن بموهبتهم ولكنها لا تتهاون في مجال الإكسسوارات وخاصة الحقائب. تمتلك جويل مردينيان كمية هائلة من الحقائب الباهظة ومن أكثر الماركات التي تستهويها هي ماركة هرميس Hermes، فمؤخراً نشرت النجمة على حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لها وهي تفتح حقيبة Kelly by Hermes انتظرت سنوات طويلة لاستلامها. تحب جويل الحقائب المحدودة الإصدار والمنفذة حسب طلبها الخاص، فهي تحب اقتناء حقيبة تحمل لمستها الخاصة، وعلق احد المتابعين بقوله إن جويل تمتلك اكثر مما يوجد لدى متجر الدار نفسها من حقائب فيما نصحتها اخرى بعدم نشر مقتنياتها خوفاً من الحسد. وسنستعرض معك سيدتي أبرز حقائب جويل مردينيان التي ظهرت فيها في الفترة الأخيرة.

تابعي المزيد:بالفيديو: جويل مردينيان تعلن سبب انفصالها: زوجي جرحني وأعجب بامرأة أخرى

كيف تنسق جويل حقائبها؟

يبدو أن جويل ومن خلال الصور التي تشاركها على السوشال ميديا لا تحب اوسط الحلول فهي إما تقتني الحقائب الكبيرة كحقائب التسوق او المصنوعة من القش او تحب جويل حقائب الميكرو التي يمكن تعليقها على شكل سلسال في العنق، او عند الخصر لإضفاء طابع عصري عملي ومريح لا يعيق تحركاتها، كما في هذه الصورة عندما علقت الحقيبة بواسطة سلسال حول عنقها.

خزانة جويل الزجاجية

كما شاركت جويل متابعيها صوراً من خزانتها الزجاجية الملأى بالحقائب الملونة من مختلف الأحجام والجلود وعلقت بأنها تفضل اعتماد ألوان النيود. ارتدت جويل الفستان القميص المصنوع من الحرير النيود ونسقت حقيبة كروس بودي Cross Body نيود من الدنيم المخملي الناعم.

تابعي المزيد: 10 إطلالات بالعباية لجويل مردينيان