بالصور.. ماذا قال عبدالله بوشهري عن "غسيل"

عبدالله بو شهري الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله بو شهري الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان عبدالله بوشهري في "إنستجرام" عدداً من الصور من عمله الجديد "غسيل"، الذي انتهى من تصويره أخيراً.

وعلَّق بوشهري على الصور بالقول: "أحمد الله، انتهيت من تصوير مسلسل غسيل.. شكرا لكل فريق العمل.. تجربة كانت جميلة وجديدة بكل تفاصيلها.. أتمنى أن يعجبكم المسلسل، وتستمتعوا به مثلما استمتعنا في تصويره".

و"غسيل" من إخراج أحمد عبدالواحد، ويتناول زيف حياة مشاهير الـ "سوشيال ميديا"، وسيعرض قريباً عبر منصة شاهد، ويتألف من ثماني حلقات، وتمَّ تصويره بين الكويت وبيروت وتركيا، من تأليف فهد العليوة، وإنتاج شركة "كتويل"، وبطولة نخبة من الفنانين، منهم عبدالله بوشهري، شجون الهاجري، عبدالله عبد الرضا، زينب بهمن، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي ومحمد سعد.

يذكر أن عبدالله بوشهري بدأ مسيرته الفنية عام 2004 حيث شارك في دورٍ صغيرٍ في مسلسل "دنيا القوي"، مثَّل بعدها في مسرحيةٍ للأطفال، حملت عنوان "الأكاديمية"، كما شارك مع جاسم النبهان في فيديو كليب للفنان عبدالله الرويشد، بينما جاءت بدايته الفعلية عام 2005 في مسلسل "اللقيطة" مع شقيقه محمود بوشهري، وفي 2015 أعلن زواجه من فتاةٍ من خارج الوسط الفني، ورُزق "داليا ومحمد".

ويبرز من أعماله "عرس دم"، "عائلتي"، "عيون الحب"، "أم البنات"، "ساهر الليل"، "بنات الثانوي"، "حال مناير"، "ريحانة" و"انتقام مشروع".