إليسا تطلب التبرع بالدم.. فهل كان لـ وديع نجل الفنان جورج وسوف؟

جورج وسوف ونجله وديع - الصورة من حساب وديع على انستغرام
جورج وسوف ونجله وديع - الصورة من حساب وديع على انستغرام

أثارت تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا حين طلبت التبرع بالدم بشكل عاجل حالة من الخوف والقلق لدى المتابعين لتبدأ التعليقات والأخبار عن أن المريض الذي طلبت إليسا من أجله التبرع بالدم هو وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": عاجل.. مطلوب التبرع بالدم فئة o+ لشخص بيعز علينا وعليكم.. مستشفى مار يوسف – الدورة". وارفقت إليسا التغريدة برقم هاتف للتبرع.

ليرد أحد المغردين بأن وحدات الدم هي لوديع نجل الفنان جورج وسوف وقال في رده على تغريدة اليسا: "نتمنى الشفاء العاجل لوديع وسّوف نجل سلطان الطرب جورج وسّوف المتواجد في مستشفى مار يوسف في منطقة الدورة وبحاجة ماسّة لوحدات دمّ O+".

 

فيما قالت معلومات أن وحدات الدم هي لوديع نجل الفنان جورج وسوف الذي دخل للمشفى لإجراء عملية جراحية قبل ان تحدث معه بعض المضاعفات.

من جهته قال الإعلامي اللبناني عادل سميا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حالياً بحالة حرجة في المستشفى... يا رب محنة وتمر على خير ويعود لعائلته ومحبيه اقوى من قبل...".

 

وتفاعل الفنان عامر زيان مع التغريدة وقال في رده: "والله يا عادل كل الليل وانا فكر فيه وصلليلو من أطيب الشباب وديع يا رب يقوم بالسلامة".

ولم تعلن عائلة الوسوف أية تفاصيل تتعلق بوديع وعمليته الجراحية.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»