فرح والي : تصميماتي مستوحاة من التراث المصري بلمسة عصرية

أطلقت مصممة الأزياء المصرية فرح والي مجموعتها للأزياء التي حملت اسم “Cleo” مع انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في مصر، فخطفت الأنظار بتصميماتها الراقية، التي عكست روعة الحضارة الفرعونية القديمة، حيث تهدف بمجموعتها إلى التأكيد على أن الحضارة المصرية لم تنته بل مازالت مستمرة، وآخذة في التطور لتواكب العصر الحالي.

المصممة المصرية فرح والي- تصوير: يحيى أحمد

فرح والي هي مصممة أزياء موهوبة تخصصت في مجال تصميم الأزياء ودرسته بشغف في إيطاليا لمدة 10 أعوام، لتطلق بعدها خط أزياء يحمل اسمها Maison Farah Wali عام 2019، كما شاركت بتصميماتها المبهرة في العديد من عروض الأزياء حول العالم، لتسلط الضوء على روعة الحضارة المصرية القديمة التي مازالت تلهم صناع الموضة حول العالم.

تصميم عصري من توقيع فرح والي- تصوير: يحيى أحمد

مجموعة المصممة فرح والي مستوحاة من المصري القديم

استلهمت المصممة فرح والي تصميماتها من وحي المصري القديم، فأبهرت الحضور في أسبوع الموضة في مصر بمجموعتها التي ضمت تشكيلة متنوعة من التصميمات، بأقمشة الشيفون والكريب والساتان وغيرها من خامات الأقمشة الراقية، وبألوان منعشة ومبتكرة مثل النيون وألوان الباستيل الناعمة، حيث حرصت من خلال تصميماتها -التي تنوعت بين الكاجوال وفساتين السهرة- على أن تمزج بين الماضي والمستقبل.
وعن التحديات التي تواجهها كمصممة أزياء في عالم الموضة، أوضحت فرح والي أنها قادرة على مواجهة الصعوبات من خلال الإصرار على تحقيق الأهداف والإيمان بحلمها.

ضمت مجموعة فرح والي تشكيلة أزياء متنوعة- تصوير: يحيى أحمد

من تصميمات فرح والي- تصوير: يحيى أحمد