أوقات الحظ لامرأة برج الثور في حياتها المهنية أو العاطفية

الأبراج
أوقات الحظ لامرأة برج الثور في حياتها المهنية أو العاطفية
برج الثور
أوقات تجلب الحظ الوفير للمرأة برج الثور في حياتها
الأبراج
برج الثور
2 صور

اللافت أن امرأة برج الثور تشعر عادةً بأنها أقل حظاً من بين سائر الأبراج، إلا أنها لا تعلن استسلامها عادة أمام المتاعب والمعوقات، بل تثابر وتحاول اجتياز الحواجز بكل ما أوتيت من قدرات. وهي تجيد المفاوضة وتتقن أساليب الحوار التي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق أفضل النتائج وبلوغ أعلى الأهداف. ومع ذلك، ثمّة أوقات تمدّ المرأة بالحظ الوفير، وتفتح لها آفاقاً واسعة. تابعي مع "سيدتي نت" وتعرّفي على أوقات الحظ لامرأة برج الثور.

حظوظ واعدة بانتظار امرأة برج الثور

أوقات تجلب الحظ الوفير للمرأة برج الثور في حياتها
لا يمكن الحديث عن مولودة برج الثور من دون ذكر صفاتها المميزة. فهي تعرف تماماً ما تريد. وهذا يعني أنها تدرك من تكون وما الذي يساعدها على بلوغ أهدافها. وهو ما يشير أيضاً إلى الثقة الكبيرة بنفسها. ومن سماتها الذكاء الذي تعتمد عليه في الكثير من جوانب حياتها. فهي عقلانية إلى حد كبير وتدرس خطواتها جيداً قبل أن تقوم بأي منها. وفي المقابل لا تحب هذه المرأة الظهور، وتفضل غالباً البقاء في الظل وإن حققت إنجازاً كبيراً في أي من مرافق حياتها. ومن صفاتها أيضاً النزاهة والالتزام. وهذا ما يجعلها شريكة مفيدة في المجال المهني تحديداً. يحالفها الحظ في أوقات محدّدة، ما يجعلها تحظى على العديد من الفرص، سواء في حياتها المهنية أو العاطفية. في ما يلي، أوقات الحظ لامرأة برج الثور:

يعتبر يوم 25 تشرين الأول أكتوبر من أوقات الحظ لامرأة برج الثور، إذ تتمكن خلاله من بلوغ المرحلة النهائية لمهمة ما بنجاح أو من تحقيق هدف صعب المنال على المستوى المهني أو من الحصول على ترقية أو على علاوة مادية. كما يمكن أن يضمن لها هذا اليوم سماع الأخبار السعيدة المرتبطة بأي من أفراد أسرتها أو صديقاتها وخصوصاً في حال كانت تنتظر ذلك منذ وقت طويل. ما رأيك التعرّف على صديقات المرأة برج الثور؟

ويعدّ يوم الجمعة أيضاً من أوقات الحظ لامرأة برج الثور. فهو يرتبط بكوكب فينوس ويمكنها خلاله أخذ بعض القرارات المهمة أو ربما وضع حد لمشكلة ما أو التخلص من عبء ما أو بدء مشروع ما. وهو يوفر لها أيضاً فرصاً عدة على الصعيد المادي. كما أن هذا اليوم من الأسبوع يمكّن هذه المرأة مولودة برج الثور من بناء علاقات اجتماعية ومهنية مفيدة، ويفتح أمامها أبواب الصداقات والمرح ويعد اليوم المناسب بالنسبة إليها للتخلص من الضغوط. قد يهمك الاطلاع على الكوكب الحاكم للمرأة برج الثور، وكيف يؤثّر على شخصيتها؟

أما أرقام حظ المرأة مولودة برج الثور، فهي: 4،5، 8، 10، 11، 22، 23، 34، 37، 45، 46. ويمكنها الاستفادة من هذه الأرقام في مواقف عدة تتطلب أخذ بعض القرارات المصيرية أو المهمة في حياتها.