فستان حناء الآنسة رجوة آل سيف.. إطلالة بالثوب النجدي بأنامل سعودية

أثار فستان حناء خطيبة ولي العهد الأردني الحسين الثاني الآنسة رجوة آل سيف عاصفة من الإعجاب، فالفستان رائع بالأبيض ويتخلله تطريز بالذهبي، وقد ارتدته العروس في ليلة الحناء وأطلت برفقة الملكة رانيا العبد الله التي ارتدت الباستيل الأزرق، فماذا نعرف عن تفاصيل إطلالة كل منهما.

الآنسة رجوة آل سيف تتألق بالثوب النجدي

تألقت العروس الآنسة رجوة آل سيف بالثوب النجدي الذي جاء باللون الأبيض مع تطريز بخيوط ذهبية وهو من تصميم هنيدة صيرفي، وهي أول مصممة سعودية تغدو سفيرة لدار شوبارد Chopard. الفستان تميز بالرقي والفخامة وتم تطوير التصميم وتطويع القماش ليواكب شخصية العروس الشابة التي تجسد بنات جيلها. الإطلالة جاءت خاطفة للأنظار وتألقت العروس بفستان حفل الحناء الذي بدا كفستان زفاف بلونه المميز والتطريز الدقيق المنمق .

الملكة رانيا العبد الله تتألق بالباستيل


تألقت بفستان بلون الباستيل الأزرق للمصمم سعيد قبيسي، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2023، ويتمتع بأكمام طويلة واسعة وبشق أمامي يتخلله تطريز بالأحجار بتدرجات من اللون الأزرق نفسه، وهو فستان متوافر باللون الأبيض والذهبي، ولكن الترجيحات تعلل بأن الملكة فضّلت إبقاء هذا اللون للعروس وغيرت اللون. كما وضعت اقراطاً مرصعة بحجر كبير أزرق سبق وظهرت فيه مراراً في إطلالات سابقة.

تابعي المزيد عن الملكة رانيا تتذكر أوقات الأمير الحسين قبل زفافه

وكانت أقامت أمس الملكة رانيا حفل حناء للآنسة رجوة آل سيف لاقتراب موعد عقد القران وزفافها على ولي العهد الأمير الحسين، المقرر الخميس الأول من يونيه، الذي سيتم في قصر الحسينية. ونشرت الملكة الأردنية لمحات من أجواء الحفل بمجموعة من الصور التي تجمعها بالآنسة رجوة، وأرفقت معهم تعليقاً جاء فيه: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا.#نفرح بالحسين".

تابعي المزيد عن الملكة رانيا تقيم حفل حناء للآنسة رجوة آل سيف.. شاهدوا الصور