إطلالات اللون الزهري تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي 2023

مهرجان كان السينمائي 2023،ليوني هان Leonie Hanne، (مصدر الصورة :LOIC VENANCE / AFP)
مهرجان كان السينمائي 2023،ليوني هان Leonie Hanne، (مصدر الصورة :LOIC VENANCE / AFP)

استعاد اللون الزهري بريقه في مهرجان كان السينمائي 2023، بإطلالات خاطفة تسرق الأنظار فلقد أطلت النجمة سكارلت جوهانسن Scarlett Johanson خلال عرض فيلم Ateroid City الى جانب النجم مات ديلون Matt Dillon مرتدية فستاناً من الكريب الحريري باللون الزهري، فبدت كـ مارلين مونرو عصرية، بفستان ذي حمالات رفيعة وقصة مستقيمة ضيقة وتم إدخال الترصيع بحبيبات شواروفسكي عند جزء الصدر الأعلى، الذي بدا وكأنه كورسيه. الفستان صمّم خصيصاً لها ونفذته دار برادا Prada. واكتفت النجمة بمكياج مينيمالي ارتكز على أحمر الشفاه الذي اشتهرت به النجمة وبتسريحة بسيطة متموجة، وابتعدت عن المجوهرات الضخمة لتكتفي بأقراط وسوار مع خاتم بسيط.

مهرجان كان السينمائي 2023، سكارلت جوهانسن Scarlet Johanson، ( مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تابعي المزيد من إطلالات مهرجان كان واكتشفي جيجي حديد تتألق بفستان فنتدج في مهرجان كان السينمائي


المؤثرة ليوني هان تختار اللون نفسه

مهرجان كان السينمائي 2023،ليوني هان Leonie Hanne، (مصدر الصورة :LOIC VENANCE / AFP)


وبدروها اختارت البلوغر الألمانية ليوني هان Leonie Hanne للمشاركة في مهرجان كان إطلالة بالزهري فارتدت الفستان المزدان بتنورة مطرزة بالورود المصنوعة من القماش نفسه، مع نثرات من الريش فوق تنورة من الساتان بلون الباستيل الزهري. الفستان من تصميم نيكول أند فيليتشيا Nicole + Felicia Couture. واكتفت بطوق ماسي مع أقراط طويلة.

نعومي كامبل سحرتنا بالزهري والأحمر معاً

مهرجان كان السينمائي 2023، نعومي كامبل Naomi Campbell، ( مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP )


وكانت السوبر موديل نعومي كامبل سبق وأطلت على سلالم مهرجان كان السينمائي 2023 بفستان رائع يتميز بتقنية تفريغ ثلاثية الأبعاد وهو باللون الأحمر المرجاني، ويتسم بكاب مزخرف بالريش الزهري. الفستان من تصميم دار فالنتينو Valentino، وقد تمت إضافة الكاب بناء على طلبها الخاص لإضفاء المزيد من الطابع الاستعراضي الحالم على الزي.

ديالا مكي تطل بالزهري في مهرجان كان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما سجل المصمم جورج حبيقة إطلالة مدوية باللون الزهري الحيوي إذ ارتدت الإعلامية ديالا مكي من مجموعة صيف 2023 الراقية، فستاناً باللون الزهري الحالم، ويتميز بتقنية تفريغ عند الخصر وببلوزة مطرزة بأحجار ملونة مع تنورة منفوخة أميرية متعدد الطبقات.

تابعي معنا أيضاً 7 صيحات للموضة أطلقها اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي