رسمات مكياج دوف كاميرون لمحبات الإطلالات الجريئة

رسمات مكياج دوف كاميرون لمحبات الإطلالات الجريئة
دوف كاميرون Dove Cameron arrives for Apple TV+ "Schmigadoon!" Season 2 FYC (For Your Consideration) event at the TV Academy Saban Media Center in North Hollywood, California, April 13, 2023. (Photo by Robyn BECK / AFP)

تتميز الممثلة الأميركية دوف كاميرون Dove Cameron، بإطلالاتها العصرية الجريئة والفريدة من نوعها، لا سيما لناحية أساليب المكياج التي تعتمدها، إذ إن رسمات المكياج التي تظهر بها في العديد من صورها، قوية وحادة ولافتة في غالبية الأحيان، وهي تشكل خياراً مثالياً للمرأة العصرية التي ترغب في مظهر غير تقليدي. ونرصد في هذا المقال مجموعة من رسمات مكياج دوف كاميرون لمحبات الإطلالات الجريئة، فهل ستعجبك؟

مكياج عيون أسود وأبيض مرصع بالكريستال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


اغمري عينيك بالأيلاينر الأسود الحاد، على طريقة الممثلة دوف كاميرون، واجعليه مسحوباً إلى خارج العين، ومقوساً عند الزاوية الداخلية للعين، كذلك مرري الأيلاينر الأبيض على منبت الجفون العلوية، وكثفي رموشك بطبقات عدة من الماسكرا. من ثم وزعي حبات الكريستال الصغيرة فوق الجفون العلوي، وصولاً إلى خارج العين.

مكياج ميتاليك ثقيل باللون البرونزي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


احصلي على نظرات حادة ولافتة، تعزز من قوة حضورك وشخصيتك، وتعزز الثقة في نفسك، من خلال اعتماد مكياج ثقيل من وحي دوف كاميرون، بحيث تكثفين ظلال العيون الميتاليك البرونزي فوق كامل الجفن العلوي، بشكل تكون حادة وقوية، وضعي من ثم طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون ذهبي - زهري مرصع بالذهب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


لإطلالة جريئة جداً وخارجة عن المألوف، تلهمك دوف كاميرون مكياج عيون فريداً من نوعه، يرتكز على ظلال العيون الذهبية المات فوق الجفن العلوي وعند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب تكثيف البلاش الزهري القوية خارج العين وعلى تفاحة الخدود، مع الحبات الصغيرة المصنوعة من الذهب التي يتم توزيعها حول العين وعلى الخدود.

رسمة الأيلاينر الهندسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


نظراً إلى أن رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها رائجة جداً، بإمكانك أن تستوحي مكياج عيون عصرياً لافتاً وعصرياً من دوف كاميرون، تعتمدين فيه رسمة الأيلاينر الهندسي التي ترتكز على خطوط الأيلاينر الهندسية عند كسرة العين وعلى منبت الجفون العلوية، والتي تأتي مسحوبة إلى الأعلى خارج العين، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود.

مكياج عيون أسود حاد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


كذلك، بإمكان التألق ولفت الأنظار بإطلالتك أينما كنت، من خلال اعتماد مكياج عيون حاد باللون الأسود من وحي دوف كاميرون، تستخدمين فيه ظلال العيون السوداء المكثفة والعريضة فوق الجفون والعلوية، والتي تأتي مسحوبة إلى خارج العين، وادمجيها مع الأيلاينر الأسود القوي على منبت الجفون العلوي، واستخدمي الرموش المستعارة.
مكياج دوف كاميرون خيار مثالي للجريئات، لكن إذا كنت من محبات المكياج الناعم، تابعي مكياج خليجي للعيون باللون الأخضر لإطلالات حيوية جذابة