فيديو: بعد تصدرها التريند .. تعرف على أغنية "سطلانة" التي احتفل بها لاعبو النادي الأهلي

بوستر أغنية "سطلانة"- الصورة من حساب أحمد السبكي على إنستغرام
بوستر أغنية "سطلانة"- الصورة من حساب أحمد السبكي على إنستغرام

تصدرت خلال الأيام الماضية أغنية "سطلانة" ترند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو للاعبي النادي الأهلي وهم يرقصون على نغماتها إحتفالًا بفوزهم ببطولة دوري أبطال افريقيا، بعد تعادلهم مع نادي الوداد المغربي في الدار البيضاء.


أغنية "سطلانة" غناء علي ربيع مع عدد من نجوم الأغنية الشعبية

تُعد أغنية "سطلانة" هي الأغنية الدعائية لفيلم "بعد الشر" والذي تم طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي من بطولة علي ربيع، بيومي فؤاد، رنا رئيس وأوس أوس. الفيلم إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبد الوهاب. والأغنية جاءت من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور و توزيع موسيقي أماديو وشارك بغنائها مع الفنان على ربيع كل من عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، حمدي باتشان وحسن الخلعي.

تعليق علي ربيع على احتفال لاعبي النادي الأهلي من خلال أغنية الفيلم

علق الفنان علي ربيع على احتفال لاعبي النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على أنغام أغنية "سطلانة"- الأغنية الدعائية لفيلم "بعد الشر"- من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش".
وقال الفنان علي ربيع: " أنا سعيد جداً لفرح اللاعيبن على أغنية "سطلانة"، أنا طول عمري أحب النادي الأهلي و"متخيلتش" في يوم من الأيام أن يحتفل اللاعبون ببطولة كبيرة كهذه على أغنية لي من فيلم وكل الشعب المصري فرح". فيما أوضح الفنان علي ربيع إلى أنه لم يتواصل مع لاعبي الأهلي وأنه ينتظر حتى يأخذوا قسطاً من الراحة ويتواصل معهم لتقديم التهنئة لهم على الفوز.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»