الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يرد على تغريدة "شيخة"

تبعاً لملابسات الاعتداء على الشقيقات الإماراتيات الثلاث في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن قالت المواطنة شيخة شقيقة المواطنات اللاتي تعرضن للاعتداء، إن إحدى شقيقاتها كانت نائمة وشعرت بشخص يعتدي على «أم سعيد» والدة الأطفال وضربها على رأسها عدة مرات، ما تسبب في خضوعها لعملية جراحية تحتاج بعدها للملاحظة ثلاثة أيام، موضحة أن شقيقتها الثانية «عهود» تعد حالتها الأكثر خطورة من بين المصابات.
وحول قصة وقوع حادث الاعتداء، أوضحت شيخة أن الشقيقة «فاطمة» وحالتها أفضل من الشقيقتين الأخريين، كانت نائمة وقت حادث الاعتداء وحاولت مقاومته إلا أنه فاجأها بضربة سقطت عقبها على الأرض. وأشارت شيخة إلى أنها قامت بإرسال تغريدة إلى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وتلقت بعدها بدقائق العديد من الاتصالات من مسؤولي سفارة الإمارات في لندن، لافتة إلى تواصل خالد الجرمن مدير إدارة شؤون المواطنين في السفارة مع أفراد الأسرة وتابع حالة المصابات.
يذكر حسب تأكيد شيخة، أن السفارة قدمت جميع أوجه الدعم الممكنة، حيث تم نقل الأسرة إلى فندق آخر وتوفير الأمن وسيارة، لضمان التنقل بأمان علاوة على متابعة حالات المصابات بعد نقلهن إلى المستشفى.