ياسمين رئيس تبتعد عن كل من تلاعب بمشاعرها بلعب دور الضحية

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس رغبتها في الابتعاد عن كل من يتلاعب بالمشاعر ويستنزفها، استكمالاً لعدة تغريدات قامت بنشرها مؤخراً للتعبير عن مشاعرها كامرأة قوية، تواجه صعوبات في التعامل مع "الرجل ضعيف الشخصية".

وقالت ياسمين رئيس في رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: "قررت أن أبتعد عن كل الناس إللي بتلعب بمشاعر الآخرين وتستنزف مشاعري من يعشق لعب دور الضحية من لا يتطابق فعله مع كلامه من يشعرني بالذنب حتى وإن لم يكن لي ذنب".

يُذكر أن ياسمين رئيس، بدأت تصوير فيلمها الجديد رحلة البحث عن فستان الزفاف، الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهن على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

يضم فيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف، كلاً من: ياسمين رئيس، صلاح عبدالله، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

وشاركت مؤخراً ياسمين رئيس ببطولة فيلم أنا لحبيبي، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».