ألوان مناكير بتدرجات اللون الأزرق لصيف 2023

مناكير أزرق
ألوان مناكير بتدرجات اللون الأزرق لصيف 2023

المناكير الأزرق خيار مثالي لأجواء الصيف، فهو يضمن للمرأة أظافر متألقة بلمسة حيوية نابضة بالحياة تناسب الأجواء الصيفية. ونظراً إلى درجات الأزرق المتعددة، بإمكان المرأة اعتماده بما يتناغم مع لون بشرتها، فهناك الأزرق الفاتح والداكن والغليتر وغيره... ونرصد لك في ما يلي، مجموعة ألوان مناكير بتدرجات اللون الأزرق لصيف 2023.

مناكير أزرق غليتر ياقوتي

مناكير أزرق غليتر ياقوتي من فان لاكر Fun Lacquer


لأظافر متلألئة ومتألقة خلال مناسبات الصيف، لا سيما حفلات الزفاف، لا تترددي في اعتماد المناكير الأزرق الياقوتي الغليتر، فهو خيار مثالي لك، إذ يجعل أظافرك أكثر جمالاً وجاذبية، ويزيد إطلالتك فخامة وروعة. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق الغليتر الياقوتي Fabulously Unique من فان لاكر Fun Lacquer.

مناكير أزرق تركواز

مناكير أزرق تركواز من ديور Dior


يلائم المناكير الأزرق التركواز أجواء البحر والعطلات الصيفية والمغامرات التي تخوضينها خلال الأجواء الصيفية، وهو يمنح يديك وأظافرك لمسة حيوية نابضة بالحياة. يناسب المناكير الأزرق التركوازي السمراوات وذوات البشرة الفاتحة على حد سواء. بإمكان تجربة المناكير الأزرق التركواز Dior Vernis Splash 404 من ديور.

مناكير أزرق فاتح

مناكير أزرق فاتح من سي آن دي CND


الأزرق الفاتح لون صيفي بامتياز، ومناسب لأجواء الصيف المنعشة والمبهجة، فلا تترددي في اعتماده على أظافرك، لإضفاء لمسة عصرية وجذابة على أظافرك. وبإمكانك اعتماده مهما كان لون بشرتك، لأنه يتناسب مع البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء. جربي طلاء الأظافر باللون الأزرق الفاتح Oceanside من سي آن دي CND.

مناكير أزرق بترولي

المناكير الأزرق البترولي من ميني لوكس MiniLuxe


هذا اللون اللؤلؤي سيجعل أظافرك خلال الصيف مشعة ومضيئة ونابضة بالحياة، فالمناكير الأزرق البترولي خيار ملكي مميز يتناغم مع معظم ألوان البشرة، وهو يلائم مناسبات وسهرات الصيف بشكل خاص. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق البترولي من ميني لوكس MiniLuxe .

مناكير أزرق غامق

المناكير الأزرق الغامق من زويا Zoya


المناكير الأزرق الغامق، أو ما يُعرف بالأزرق الكحلي، يجعل الأظافر لافتة للأنظار، وأكثر جمالاً وجاذبية، إذ إنه يبعد الملل والرتابة عن إطلالتك في الأجواء الصيفية، كما أنه يناسب البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء. بإمكانك تجربة المناكير الأزرق الغامق من زويا Zoya.
بإمكانك أيضاً الاطلاع معاني ألوان طلاء الأظافر واللون المناسب حسب برجك