Challengers.. فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

زندايا (Zendaya). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
زندايا (Zendaya). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

كشف منظمو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن فيلم الافتتاح الرسمي للمهرجان في دورته الـ80، في الفترة من 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر، حيث من المقرر عرض فيلم Challengers، الذي تدور أحداثه في عالم التنس. Challengers من بطولة زندايا، جوش أوكونزر، ومايك فيست، ومن إخراج الإيطالي لوكا غوادانينو، المشهور بإخراج Bones and All وفيلم Call Me By Your Name.


تدور أحداث Challengers- الذي سيتم عرضه خارج المنافسة الرسمية- حول زندايا، في دور تاشي دنكان، لاعبة تنس تتحول إلى مدربة، يتعين على زوجها (فيست) أن يلعب أمام أعز أصدقائه (أوكونور)، وحبيب تاشي السابق في لعبة رئيسية. وفقاً للموجز الذي قدمه المهرجان: "مع تصادم ماضيهم وحاضرهم وتصاعد التوترات، يجب على تاشي أن تسأل نفسها ما هي تكلفة الفوز".

لوكا غوادانينو ومهرجان فينيسيا

كواحدٍ من أبرز المخرجين الإيطاليين، ظهر غوادانينو بانتظام في مهرجان فينيسيا، حيث تم اختيار فيلم Bones and All الرومانسي لمسابقة Golden Lion في عام 2022، كما تم اختيار فيلمه الرعب Suspiria والدراما النفسية A Bigger Splash في عامي 2018 و 2015 على التوالي.

قال مدير المهرجان ألبرتو باربيرا في بيانٍ عن فيلم غوادنينو: "بيدٍ خفيفة وثقة بالنفس الرياضية، لا يضع غوادينينو أي حدود لطاقته الإبداعية في هذا الفيلم لأنه يتعامل مع مواضيع مثل الحب والصداقة والتنافس، ويجلب الحياة إلى فيلم مؤثر، مليء بالسخرية والطبيعة الطيبة للسينما في أنقى صورها".

وقال غوادنينو في بيان: "أنا مسرور جداً للجمهور لتجربة فيلمي الجديد في مهرجان فينيسيا السينمائي. إنها قصة حديثة وجريئة عن طاقة الشباب والحب والقوة. زندايا، مايك وجوش يجلبون طاقة جديدة لم يرها أحد من قبل. لا أستطيع الانتظار حتى يرقص جمهور المهرجان على نغمات الموسيقى التصويرية لترينت ريزنور وأتيكوس روس في ليلة افتتاح الدورة الثمانين من موسترا. بصفتي مخرج أفلام، إنه حلم أصبح حقيقة وأنا ممتن لمدير المهرجان ألبرتو باربيرا وجميع أفراد عائلة المهرجان على هذا التقدير الرائع للفيلم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»