مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 تليق بجميع ألوان البشرة

ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 - Shutterstock
ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 - Shutterstock
مناكير الباستيل - الصورة من Freepik
مناكير الباستيل - الصورة من Freepik
ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023
ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 تليق بجميع أنواع البشرة (المصدر: stock-adobe)
زيوت طبيعية
يفيد تطبيق الزيوت الطبيعية في تقوية الأظافر (المصدر: stock-adobe)
ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 - Shutterstock
مناكير الباستيل - الصورة من Freepik
ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023
زيوت طبيعية
4 صور

مع فصل الصيف، بحيث الأجواء صاخبة تتجه الأنظار نحو طلاء الأظافر بألوان زاهية ومنعشة وبتدرجات الباستيل، لتكون الأبرز والأجمل لإكمال إطلالتك الجمالية. أدناه، نشاركك أجمل ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023، لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالتك سواء النهارية أو المسائية.

زيني أظافرك بأجمل ألوان مناكير الباستيل

بدءًا من الظلال الرقيقة المستوحاة من الأزهار، إلى درجات اللون الأكثر ثقلاً من الخوخي أو الأزرق الوردي الناعم، أو الأصفر الهادئ، ظهرت العلامات التجارية المفضلة لطلاء الأظافر في إصدارات جديدة من ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023، لتزيني بها أظافرك هذا الصيف وتضفي لمسات مشرقة تشع أنوثة.

لون الباستيل الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by İlay(@ojelilys)

الأزرق الفاتح، هو لون أساسي لصيحة ألوان الأظافر الباستيل. يعدّ هذا اللون خياراً مناسباً لذوات البشرة السمراء أو الشاحبة. فلا تتردي في اعتمادها لاضفاء لمسات مشرقة على أناملك هذا الصيف. قد يهمك التعرف إلى ألوان مناكير باللون الأزرق وتدرجاته لصيف 2023؟

لون الباستيل الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Monika (@monika__nails)

بالنسبة لصاحبات البشرة الحنطية أو السمراء الفاتحة، فإن ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 ، باللون الزهري ستكون خياراً موفقاً لهن، وطريقة رائعة لابراز بعض النغمات الذهبية لبشرتهن.

لون الباستيل الأخضر الزيتوني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared byHang Nguyen(@thehangedit)

من ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023، يوفر اللون الأخضر الزيتي الباستيل تبايناً مذهلاً ورائعاً للبشرة السمراء الداكنة، ومن المؤكد أنه سيجذب انتباهك. على الرغم من أن أي ظل باستيل تقريباً يعمل مع البشرة الداكنة، إلا أن درجات اللون الأخضر الزيتوني، غالباً ما تكون جذابة بشكل خاص.

لون الباستيل الأرجواني

يعدّ اللون الأرجواني بتدرجاته المتنوعة، من أبرز ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023، فهذا اللون يليق كل ألوان البشرة، ويناسب حميع الإطلالات والمواسم. تبني هذا اللون لتزيين أظافرك هذا الصيف، وتألقي بإطلالة تنبض أنوثة.

لون الباستيل الأصفر

للمرأة صاحبة البشرة الفاتحة، ثمة العديد من الخيارات المتاحة أمامها لألوان الباستيل بمختلف تدرجاتها. ومع ذلك، يعدّ اللون الأصفر من أجمل ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023 التي يمنحها المزيد من التألق.

تدرجات ألوان باستيل دافئة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nia Ho (@nails_and_soul)

ألوان باستيل بتدرجات هادئة، كالخوخي الهادئ، والأرجواني الناعم، وحتى الأصفر المائل إلى درجات معدنية من الفضي، جميعها ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023، تليق بصاحبات البشرة المتوسطة أو الزيتونية، وتعدّ خياراً موفقاً لهن.

وأخيراً، تمنح النغمات النيود دائماً يديك مظهراً طبيعياً. هذا النمط البسيط من نيود الباستيل مناسب جداً للأجواء الصيفية وكذلك جميع المناسبات. لا سيما، إذا اخترت الألوان المحايدة كالزهري الفاتح مع البيج، أو البنفسجي الفاتح مع الرمادي. إلى ذلك، هذه أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود لصيف 2023، قد ترغبين في اعتمادها؟

زيوت طبيعية للعناية بالأظافر وتقويتها

يفيد تطبيق الزيوت الطبيعية في تقوية الأظافر (المصدر: stock-adobe)

تعتبر الزيوت الطبيعية، أحد أفضل الطرق للعناية بالأظافر، نظراً لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لتعزيز صحة الأظافر، وقوتها بما في ذلك لمعانها. إليك، أبرز أنواع الزيوت المعززة لصحة الأظافر.

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على منع تكسر الأظافر وتغير لونها فحسب، نظراً لاحتوائه لغناه بالفيتامينات والمعادن الأساسية المعززة لنمو الأظافر، وغناه أيضاً بمضادات الأكسدة التي تقي الأظافر من الالتهابات والفطريات

زيت اللوز

زيت اللوز غني بفيتامينات "أ" والكالسيوم. هذان المغذيان ضروريان لصحة الأظافر والبشرة. ويعتبر من أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالأظافر وتقويتها، وهذا بسبب وجود المواد المضادة للأكسدة الأساسية، إلى جانب المواد المغذية من فيتامين "هـ"، و"ب 1 – ب2 – ب6".

زيت شجرة الشاي

يساعد زيت شجرة الشاي على الحفاظ على الأظافر نظيفة وخالية من العدوى، كما يمنع تقشّر وهشاشة الأظافر. ولا تقتصر فوائد زيت شجرة الشاي لتقوية الأظافر فحسب، بل يقدم زيت شجرة الشاي فوائد للبشرة مذهلة.

زيت الزيتون

زيت الزيتون غنيّ بفيتامين "هـ" الذي يحسّن الدورة الدموية، ما يسهم في تقوية وإصلاح الأظافر المتضرّرة والتالفة وتعزيز نموّها. بفضل قدرته على ترطيب البشرة، يلعب زيت زيتون دوراً هاماً في ازالة اللحمية المزعجة، ويترك الجلد المحيط بأظافرك في حالة صحية رائعة.

زيت الأركان

زيت الأركان مضاد قوي للأكسدة يساعد على علاج الفطريات، ويعمل كمرطب رائع. لذا، يعدّ مفتاح الأظافر الجميلة والصحية.

بعدما تعرفت إلى ألوان مناكر الباستيل لهذا الصيف، وكيفية اختيارها بما يتناسب وفق لون بشرتك، ما رأيك الاطلاع على طريقة وضع المناكير بدون أي شوائب؟