نصائح لالتقاط أجمل الصور أثناء السفر والاستمتاع بالرحلة

اختيار الوضعيات المناسبة للتصوير
اختيار الوضعيات المناسبة للتصوير (الصورة من AdobeStock)
حمل المعدات اللازمة للتصوير
حمل المعدات اللازمة للتصوير (الصورة من AdobeStock)
التصوير في أوقات معينة
التصوير في أوقات معينة (الصورة من AdobeStock)
اختيار الوضعيات المناسبة للتصوير
حمل المعدات اللازمة للتصوير
التصوير في أوقات معينة
3 صور

التقاط الصور في الرحلات السياحية من أهم الأمور الأساسية خلال السفر لتوثيق اللحظات والذكريات بصور يتم الاحتفاظ بها ومشاهدتها بين حين الآخر. في الآتي، بعض النصائح لالتقاط أفضل الصور أثناء الرحلة السياحية.

تعرف على الكاميرا الخاصة بك

سواء كان الشخص يقوم بالتصوير باستخدام كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة أو بدون مرآة أو هاتف ذكي، فإن أول نصيحة للتصوير الفوتوغرافي أثناء السفر هي التعرف على معدات الكاميرا الخاصة.
يجب أخذ الوقت الكافي لقراءة التعليمات، والتلاعب بجميع الأزرار وإعدادات الكاميرا، وقضاء ساعات في حملها في اليد حتى تصبح جزءًا من الرحلة السياحية.
يجب دراسة القائمة بحيث إذا كان المسافر بحاجة إلى تغيير إعدادات الكاميرا في الكاميرا، كما أنه يجب الأخذ في الاعتبار أيضًا معرفة حدود ومساحة الكاميرا جيدًا.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على السياحة في رومانيا: عناوين جذابة ومنوعة في براشوف

ركز على الساعات الذهبية والزرقاء

الضوء هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بصور التصوير الفوتوغرافي للسفر، وهناك فرصة جيدة بالفعل عن الساعات الذهبية والزرقاء.
الساعة الذهبية هي تلك الفترة التي تكون فيها الشمس منخفضة في السماء وتلقي توهجًا سحريًا ودافئًا عبر المشهد.
لذا يمكن التفكير في الساعة الأولى بعد ذروتها في الصباح، والساعة أو الساعتين الأخيرتين قبل أن تسقط الشمس في الأفق بعد الظهر.
الساعة الزرقاء عندما تكون الشمس تحت الأفق وتعطي السماء لونًا أزرق جميلًا.
إذا كان المسافر يريد حقًا الحصول على صور سفر أفضل، فإن إحدى أفضل النصائح التي يمكن أن نقدمها لتصوير السفر هي التعود على الاستيقاظ مبكرًا والبقاء في الخارج لوقت متأخر لتحقيق أقصى استفادة من هاتين الفترتين من اليوم.

التصوير في أوقات معينة (الصورة من AdobeStock)

خطط للقطات الخاصة بك

قبل الوصول إلى الوجهة السياحية، يجب قضاء بضع ساعات في التخطيط لقائمة الصور المراد التقاطها، يمكن القيام بتدوين هذه الصور الفوتوغرافية والتخطيط لاستخدام هذه الوضعيات واختيار الوقت المثالي للتصوير سواء عند شروق الشمس أو غروبها.

استخدم حامل ثلاثي القوائم

يعد الحامل ثلاثي القوائم أحد أفضل ملحقات الكاميرا التي يمكن الحصول عليها في حقيبة الكاميرا، وهو ضروري حقًا للتصوير الفوتوغرافي أثناء السفر.
سيسمح ذلك بالحصول على لقطات ممتازة في الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى الإبداع مع الصور (مثل التقاط تعريضات ضوئية طويلة).

اعثر على معدات التصوير الفوتوغرافي المناسبة للسفر

معدات التصوير الفوتوغرافي للسفر الجديدة للحصول على أفضل اللقطات، من المحتمل أن يكون متوفرًا بالفعل كاميرا مناسبة تمامًا.
بدلاً من ذلك، فقط من الممكن الحصول على ما يمكن حمله، ومع نمو أسلوب في التصوير الفوتوغرافي، وما بعد الإنتاج، وما إلى ذلك من الممكن التعرف على معدات الكاميرا التي يمكن الاحتياج إليها أيضًا.
ستأتي أشياء مثل المرشحات، والحوامل ثلاثية القوائم، والفلاش ، والعدسات الأولية، وعدسات الزووم، وما إلى ذلك في الوقت المناسب.
قد يهمك أيضًا، الإطلاع على نصائح وارشادات هامة عند الرغبة بالسفر برًا مع العائلة