أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية الحساسة.. مظهر متوهج ومتألق

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية الحساسة
أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية الحساسة.. مظهر متوهج ومتألق- الصورة من shutterstock
كريم أساس للبشرة الدهنية
فاونديشن من فنتي Fenty
فاونديشن للبشرة الدهنية
فاونديشن من هورغلاس Hourglass
أفضل كريم اساس
فاونديشن من من بارمينرلز Bareminerals
ماركات فاونديشن للبشرة الدهنية
فاونديشن من ديور Dior
كريم اساس للبشرة الحساسة
فاونديشن من إيستي لودر Estée Lauder
أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية الحساسة
كريم أساس للبشرة الدهنية
فاونديشن للبشرة الدهنية
أفضل كريم اساس
ماركات فاونديشن للبشرة الدهنية
كريم اساس للبشرة الحساسة
6 صور

يؤدي نوع البشرة الدور الأكبر فيما يتعلق باختيار مستحضرات المكياج، وتحديداً الفاونديشن. وتعد البشرة الدهنية الحساسة الأكثر صعوبة عند الحديث عن تطبيق المكياج، نظراً إلى إفرازها الزائد للزيوت وحساسيتها الشديدة تجاه العوامل الخارجية. فإن كنت من صاحبات البشرة الدهنية الحساسة، وترغبين في اختيار أحد أنواع الفاونديشن عالية الجودة المناسبة لك، تابعينا فيما يلي لنرصد لك أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية الحساسة.

كريم أساس Forever Undercover Foundation من ديور Dior

فاونديشن من ديور Dior


إن كريم الأساس يعد أحد أفضل أنواع الفاونديشن التي تلاقي رواجاً وشعبية بين النساء والعرائس وعارضات الأزياء والنساء اللاتي يخضعن باستمرار لجلسات تصوير، كونه يوفر لجميع أنواع البشرة، لا سيما الدهنية الحساسة تغطية رائعة مقاومة للماء بلمسة نهائية طبيعية لا تشوبها شائبة، من دون أن يسبب للبشرة أي احمرار أو حساسية.

كريم أساس Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation من فنتي Fenty

فاونديشن من فنتي Fenty


يضمن لك هذا الفاونديشن من فنتي بشرة ندية ومتوهجة بشكل طبيعي، ويضفي على بشرة الوجه لمسة نهائية ناعمة وخالية من اللمعان والشوائب التي يمكن أن تعاني منها البشرة الدهنية الحساسة. وهو يضمن لك تغطية متوسطة إلى كاملة، مع الحفاظ على مظهر طبيعي متألق لساعات طويلة.

كريم أساس Double Wear Stay-In-Place Liquid Foundation من إيستي لودر Estée Lauder

فاونديشن من إيستي لودر Estée Lauder


يوفر هذا الفاونديشن تغطية متوسطة إلى كاملة تدوم لوقت طويل، من دون أن تثقل البشرة أو أن يبدو مظهرها لامعاً. وهو أحد الخيارات المثالية لصاحبات البشرة الدهنية الحساسة، خصوصاً في السهرات والمناسبات وحفلات الزفاف، حيث يمنحك بشرة متوهجة مشرقة ومن دون شوائب، مع الحفاظ على مظهر طبيعي متألق.

كريم أساس Immaculate Liquid Powder Foundation من هورغلاس Hourglass

فاونديشن من هورغلاس Hourglass


يتميز هذا الفاونديشن بتركيبته التي تمتص الزيوت الزائدة على البشرة، ويعمل على توحيد لونها بشكل طبيعي. يكفي أن تضعيه في الصباح ليبقى مظهرك متألقاً طوال النهار. كما أنه لا يحتاج معه أي مستحضرات إضافية كبودرة الوجه ومثبت المكياج. ويساعد زيت طين الكاولينيت الموجود في تركيبته على كبح إنتاج الزيوت، ومنح البشرة توهجاً رائعاً.

فاونديشن Original SPF 15 Foundation من بارمينرلز Bareminerals

فاونديشن من بارمينرلز Bareminerals


يعمل هذا الفاونديشن عالي الجودة على التحكم بإنتاج الزيوت على البشرة، فهو يكبح إنتاج الدهون والزيوت على البشرة من دون أن يسد مساماتها أو يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء أو البثور، بالإضافة إلى أنه يوفر للبشرة تغطية رائعة لا تشوبها شائبة، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية.
أما إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، بإمكانك تجربة أفضل كريم أساس للبشرة الجافة في الشتاء وفقاً للاختصاصيين