بشار الشطي يعلن موعد مسرحيته "To the moon" في الرياض

بشار الشطي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار الشطي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار الشطي- الصورة من  حسابه على الانستغرام
بشار الشطي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار الشطي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار الشطي- الصورة من  حسابه على الانستغرام
2 صور

شارك الفنان بشار الشطي متابعيه "بوستر" مسرحيته الجديدة، التي سيقدِّمها ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023".
وكتبت الشطي: "أهلنا وأحبابنا في المملكة العربية السعودية.. كلنا سعادة وفرح بلقياكم بإذن الله قريباً في العرض المسرحي الحالم To the moon، في عملٍ يأخذنا معكم لعوالم جديدة من الأحلام من 3 إلى 5 أغسطس في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 على مسرح جامعة دار العلوم بالرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bashar Alshatti (@basharnoo)

مسرحية "To The Moon"

من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف محمد الشطي، وبطولة بشار الشطي، هنادي الكندري، هيا عبدالسلام، طارق الحربي، السعودي هستور، شهد العميري، أحمد بن حسين، وغرور صفر، وهي مسرحيةٌ غنائيةٌ استعراضيةٌ ذات طابعٍ كوميدي، وتحمل إثارةً وتشويقاً، وتتعلَّق بالفضاء، وتناسب الأطفال والكبار، وتدور أحداثها حول حلم طفلٍ وطفلةٍ بالذهاب إلى القمر، ليكبرا، ويسعيا وراء طموحهما، وخلال رحلتهما إلى القمر، يسقطان في منتصف الطريق في كوكب يدعى "نوا"، فيه أشخاصٌ، لم يسمعوا عن البشر سوى أمورٍ سلبية، كما أن ملكته تخاف من روّاد الفضاء، لأنهم ينتمون إلى الأرض، ويحملون صفاتٍ لا تناسب سكان كوكبها، وتخشى أن يختلطوا بهم.

بشار الشطي

ممثلٌ ومغنٍّ وملحنٌ كويتي، جاءت بدايته الفنية في برنامج "ستار أكاديمي" بنسخته الأولى 2003 على قناة LBC، حيث كان ضمن المشتركين فيه، واستطاع أن يصل إلى المرحلة النهائية، ويواجه المصري محمد عطية، قبل أن يخسر بنتيجة التصويت، ويحلَّ ثانياً. دخل التمثيل عام 2012 عبر مسلسل "كنة الشام وكناين الشامية"، ثم توالت أعماله، منها "بيبي، حب في الراديو، مارغريت، عالقون، دفعة القاهرة، صديقاتي العزيزات".
اقرأ المزيدبشار الشطي يرزق مولوداً جديداً.. والمشاهير يهنئون