أرقى الإطلالات المحتشمة من المؤثرة يارا النملة

يارا النملة
يارا النملة - الصورة من حسابها على انستغرام

تتميز المؤثرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي  يارا النملة والتي أسست ماركة خاصة بها للعناية بالبشرة، بأسلوب خاص بها في اللباس وتنسيق الأزياء، فهي من النساء القلائل اللواتي يعرفن تركيب لوك محتشم Modest Chic بطريقة سلسة وأسلوب يحاكي الشرق والغرب، فلنتعرف معاً كيف تنسق يارا النملة أزياءها.

- اللوك الأبيض الراقي


تألقت يارا بزي أبيض رائع يتألف من بلوزة بياقة قارب مع أكمام طويلة وتنورة مستقيمة بيضاء من قماش الكريب نفسه، ووضعت وشاحاً غطت به رأسها من القماش نفسه، وقد حمل الزي توقيع المصممة الخليجية مشاعل الفارس. كما تزينت بمجوهرات ماسية من شوميه Chaumet.

تابعي المزيد عن جلسة تصوير مع الخيل.. يارا النملة تواصل الاحتفال بيوم التأسيس


الزي المتموج


وخلال قضائها إجازة صيفية في إحدى الجزر الاستوائية، بدت يارا متألقة بزي أخضر عشبي متموج بطابع Gradient Look، ويتألف من بلوزة ملفوفة عند الصدر خضراء مع تنورة ملفوفة على جسدها ووضعت عصبة على رأسها، كما حملت حقيبة خضراء باللون الزيتوني الذي يقترب بتموجاته إلى الكاكي.

- القميص مع غطاء للرأس


لقد نسقت يارا النملة لوك الدنيم بأكمل وجه، فلقد ارتدت القميص المزود بغطاء للرأس من الدنيم فوق قميص ضيق بلون النيود، واعتمدت لهذا اللوك السروال الواسع من الدنيم الذي يتميز بخصر غير متناسق القصة، كما حملت حقيبة منمقة بيدها وانتعلت المول الأبيض ذات الكعب العريض الهندسي.


فستان الأكورديون وحقيبة الهلال

وأحسنت يارا النملة تنسيق اللون الأسود بطريقة راقية فلقد اختارت الفستان الأسود من القماش المزموم بأسلوب عامودي، ويتميز بأكمام منفوخة مستديرة عند الأكتاف تضيق عند المعصم ويتسم بقصة كورسيه عند الصدر تشبه الحزام العريض، كما حملت بيدها حقيبة جلدية من برادا Prada تشبه الهلال ووضعت عصبة للرأس من قماش الفستان نفسه.

- تنورة Tye Dye Skirt

 

تميزت إطلالتها بذكاء بارع في مزج الألوان فلقد ارتدت يارا النملة القميص الزهري الشفاف ولكنها ارتدت بلوزة الكاميسول السوداء، ونسقت التنورة المخططة الأفقية بألوان البني والأصفر والأخضر، وارتدت سترة البليزر السوداء الأوفر سايز وحرصت كعادتها على عصبة الرأس من القماش نفسه. كما حملت حقيبة من ماركة Etro.

العباية وغطاء الرأس الرمادي


كما تألقت المؤثرة يارا النملة بعباية بيضاء مطرزة برسوم تجسد أشجار النخيل، ونسقت معها طرحة  باللون الرمادي الشفاف القاتم. كما حملت حقيبة بيضاء جلدية من هرميس Hermes. هو لوك مميز وعصري ومنعش يمكنك اعتماده في فصل الصيف.

تابعي المزيد معنا عن المؤثرات السعوديات وتجولي مع يارا النملة داخل متجر مايكل كورس الجديد في النخيل مول الرياض