نادية الجندي ليست الوحيدة.. شاهد رقص النجمات في الساحل الشمالي

نادية الجندي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نادية الجندي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تصدرت الفنانة نادية الجندي قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت رقصتها المميزة أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، على أنغام أغنية "بنت الإيه" بحضور صاحبها النجم تامر حسني، لتنضم نادية لقائمة نجمات شاركن الجمهور رقصاتهن على أغاني صيف 2023 من الساحل الشمالي، من بينهن ياسمين عبد العزيز ولبلبة وليلى علوي وزينة وأيتن عامر.

نادية الجندي "يا بنت الإيه"

الفنانة نادية الجندي استعرضت رشاقتها بنشر مقطع فيديو راقص لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، ووجهت رسالة للفنان تامر حسني قائلة: "مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني.. سعيدة جداً بلقائك أمس فى الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق فى كل أعمالك القادمة".

ياسمين عبد العزيز "رايقة"

الفنانة ياسمين عبدالعزيز شاركت جمهورها مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وظهرت ياسمين في الفيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية "رايقة" للهضبة عمرو دياب.

لبلبة تقدم رقصتها الشهيرة من أجل هند صبري

الفنانة لبلبة أشعلت أجواء حفل خاص أقامته النجمة التونسية هند صبري، وقدمت رقصتها الشهيرة وعزفها على الآلات الإيقاعية على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي.

زينة وأيتن عامر ترقصان على أنغام الليثي

تواجدت الفنانة زينة والفنانة أيتن عامر في الحفل الذي أقامته المذيعة أسما إبراهيم في الساحل الشمالي، ونشرت أسما إبراهيم فيديوهات من الحفل عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستغرام ظهر فيها المطرب محمود الليثي وهو يقدم مجموعة من أغانيه، وشاركت أيتن عامر زينة الرقص.

ليلى علوي ترقص على أغنية «هرمون السعادة»

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو لها من عطلتها الصيفية، بمنطقة الساحل الشمالي، وهي تتمايل على أنغام أغنية تامر حسني "هرمون السعادة" التي تم إطلاقها ضمن أغنيات فيلمه الجديد "تاج"، وعلقت على الفيديو قائلة: فرحة الصيف.

ورد عليها تامر حسني قائلاً: "يا حلاوتك يا لولّاااااااااااااااا ربنا يسعد قلبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».