شاهد بالفيديو.. لحظات رومانسية ورقصة مميزة لـ باسل خياط وزوجته ناهد زيدان

باسل خياط - صورة من حسابه على إنستغرام
باسل خياط - صورة من حسابه على إنستغرام

نشرت ناهد زيدان زوجة النجم السوري باسل خياط مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت فيه برفقة زوجها وهما في حفلة.

رقصة مميزة وأجواء رومانسية

وظهرت ناهد وباسل خياط وهما في أجواء رومانسية جميلة تعبر عن حبهما حيث كان يرقصان وسط أجواء مميزة بينما اكتفت ناهد زيدان بتعليق هو "إيموجي قلب أحمر" تعبيراً عن علاقة الحب التي تجمع باسل بزوجته.

ثنائية مع كارمن بصيبص في رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يستعد النجم السوري باسل خياط خلال الفترة الحالية لعمل جديد سيخوض به الموسم الدرامي الرمضاني 2024 وذلك بعد غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن باسل خياط سيحضر ببطولة مسلسل "نظرة حب" وهو من تأليف الكاتب والممثل السوري رافي وهبي ومن إخراج رشا شربتجي. بينما من المرجح وحسب المعلومات التي حصلت عليها "سيدتي نت" أن تتصدى النجمة اللبنانية كارمن بصيبص للبطولة النسائية في العمل.

ولم تفصح شركة الصباح المنتجة للعمل عن أي تفاصيل تخص المسلسل، حيث لم تخرج أي تصريحات رسمية من الشركة أو الناطقة الإعلامية باسمها حتى الآن.

نجاح كبير في مسلسل الثمن

وكان النجم السوري باسل خياط قد حضر مؤخراً بطولة مسلسل "الثمن" وهو النسخة المعربة عن عمل تركي، وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً ونالت نهايته إعجاب الجمهور، حيث انتهى العمل بزواج "زين" الذي أدى دوره باسل من "سارة" التي أدت دورها الفنانة اللبنانية رزان جمال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»