زيارة مسؤول في وزارة التربية والتعليم لمدرسة البنات يثير ضجة وجدلاً

2 صور
في خطوة جديدة وغير مسبوقة قام مسؤول في وزارة التربية والتعليم بزيارة لمدرسة بنات، مما أثار استياء بعض أولياء الأمور، حيث رؤوا في هذه الخطوة تجاوزًا للتعليمات، إلا أنّ الوزارة أوضحت أنّ الزيارة كانت بعد نهاية الدوام، وبوجود مديرة المدرسة والمشرفة بصحبة زوجيهما وأبنائهما.

وذكر مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنّ زيارة حمد بن عبد الله الشنيبر مساعد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض للشؤون المدرسية، وعدد من مسؤولي الإدارة إلى متوسطة رقية للبنات كانت بعد نهاية الدوام لزيارة معرض لطالبات مدرسة ابتدائية، وبوجود زوج كل من المديرة والمشرفة وأبنائهما.

وكان حمد الشنيبر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية قد حضر البرنامج التربوي "خدمات الطالبات إبداع وتميز"، والمعرض المصاحب له والذي أقامته متوسطة رقية بنت محمد وبتنظيم من مكتب التربية والتعليم في الحرس الوطني، وذلك بحضور خمسة مسؤولين من شركة "تطوير" وتعليم الرياض.

وتضمن الحفل الذي رعاه مساعد مدير تعليم الرياض عددًا من الكلمات للمشرفات على البرنامج، حيث تحدثت سميرة العسيري مديرة متوسطة رقية بنت محمد عن المدرسة وتجربتها في خدمات الطالبات والدور الذي تقوم بها في تعزيز ذلك، مقدمة الشكر لكل من ساهم في نجاح تلك الخدمات المقدمة لهنّ، كذلك تحدثت عن تجربة تطوير في النقل المدرسي، مشيرة إلى حصول المدرسة على المركز الأول في ذلك على مستوى المكتب. بحسب صحيفة الاقتصادية.

تجدر الإشارة إلى أنّ نورة الفايز نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات كانت قد قامت بزيارة لمدارس بنين ابتدائية في محافظة الزلفي قبل ثلاث سنوات، حيث التقت خلالها بمجموعة من الطلاب ومنسوبي المدارس والمسؤولين.