الأمير فهد بن مقرن يرعي فعاليات "تحت بيرق سيدي"

يفتتح غداً الثلاثاء السابع من رجب فعاليات "تحت بيرق سيدي" بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالله العزيز آل سعود، وذلك في فندق حياة بارك جده تحت رعاية الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.
وأعرب مؤسس المهرجان علي الشاعر عن شكره لراعي المهرجان بتشريفه حفل الإفتتاح متحدثاً عن أهم فعاليات المهرجان، الذي يشتمل على المعرض التشكيلي لملوك السعودية بمشاركة أبرز الفنانين التشكيلين ومعرض الفوتوغرافي والأول على مستوى الوطن " للعلم السعودي " بمشاركات من جميع مدن المملكة وأشرف على المعرضين كل من رهيفة بصفر و تغريد وزنه من جمعية الثقافة والفنون بجده .
ونوه الشاعر إلى أن الفعاليات تضم مشاركات عديدة من القطاع الحكومي والخاص. وعن فقرات الحفل المسرحي ذكر أن العرض الرئيس للحفل هو فقره العرضة السعودية من أداء المنشد محمد العتيبي ومشاركة فرقة الفنون الشعبية بقيادة الفنان محمد سليم إضافة أن هناك مفاجأة جميلة سوف تنتظر الجمهور.
الجدير بالذكر أن فعاليات "تحت بيرق سيدي" في جدة استمرت لمدة ثمانية أعوام متتالية بمناسبة ذكرى البيعة وحظيت باهتمام كبير من الجمهور، وقدمت العديد من الفعاليات الوطنية متنوعة ما بين الثقافية والأدبية والفنية والتراثية.