الخادمات يهربن قبل رمضان والمغردون يلتمسون لهن الأعذار!

3 صور
بدأت مراسم الاستعداد لشهر رمضان الكريم على كافة الأصعدة، وبدأ تجهيز متطلبات الموائد العامرة لاستقبال الضيوف طيلة الشهر الكريم، لكن هناك ظاهرة بدأت في الانتشار قبل حلول رمضان، وهي ظاهرة هروب الخادمات من البيوت السعودية للتخلص من أعباء العزائم المتكررة خلال الشهر القادم، والتي تكون فوق طاقتهن في بعض الأحيان، فشهر الرحمة الذي شرعه الله للتراحم للأسف قد يكون شهر ظلم وقسوة للكثير منهن، الأمر الذي سيضع العديد من الأسر السعودية في مأزق حقيقي لاعتمادها بشكل أساسي على الخدم في البيوت.

"سيِّدتي نت" يرصد لكم الظاهرة وتعليقات المغردين عليها من خلال السطور التالية...



بداية كتبت history seeker ‏@: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان لازم تنحاش!! مو بعض الناس تنقلب وحوش في رمضان!! من آذان المغرب إلى الفجر وهو يأكل! عذرها معها الصراحة".



وغردت @saudieen: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان والضحيه فيه الزوجه :( والبلا من اللي ياخذ خادمه هاربه من كفيلها ويعطيها راتب كبير".

وكتبت @nsoomah: "ماألومهن والله من هالكرف اللي يشوفنه (أحمدو ربكم للحين ماهربنا حنا بعد) "

وشارك WLeeD ‏@ ساخراً: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان ضربة معلم ههههههههههههههههههههههههههههههههه".

وكتبت •سفّــــانة• ‏@P_Q_90 منتقدة موقف الرجال: "هالهاشتاق خللاني اكتشف إن بو كرشة يحس >شوف ياقليل النفعة إذا صرت تجيب لنفسك كاس الماي تكلم عن اعتماد الحريم ع الخدم #هروب_الخادمات_قبل_رمضان".

وغردت @Manal_Sal: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان احنا بلانا منا و فينا لأنهم لاقين من يشغلهم بشكل غير نظامي و بأضعاف مرتباتهم الحقيقية".

وغرد KHALID AL-HARBI ‏@: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان لا حول و لا قوة الا بالله .. من الكرف اللي يجيهن الوحده اذا جابت هالخدامه خلاص نست دورها ... تساعدوا يا مال الصلاح".

أما @5i8_m فكتبت: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان لاتلومنهن لوانا منها كبيت بنزين على الفرن وعود كبريت واحد يشوي البيت كله واهرب pic.twitter.com/eFLl7QH1K1"



وعلق @f_n1515: "والله مايهرب قبل رمضان الا الشياطين ؛) لعل في الامر خيره".

وغردت@lunevst: " # هروب_الخادمات_قبل_رمضان لازم تنحاش!! مو بعض الناس تنقلب وحوش في رمضان!! من آذان المغرب إلى الفجر وهو يأكل! عذرها معها الصراحة".

وكتب Joseph ‏@ ساخراً: "#هروب_الخادمات_قبل_رمضان اللي تهرب وماتلقئ مكان تجي عندي البدروم فاضي والايجار رخيص مقابل عملك في رمضان".