سيدة أمريكية تعيش مع صورة برادلي كوبر

4 صور
الكثير من الناس يصل بهم عشقهم لنجومهم المفضلين من مطربين وفنانين ولاعبين إلى حد الهوس، ولعل دانييل ديفيس ذات ألـ(39 عاماً) قد برهنت على عشقها للممثل المشهور برادلي كوبر بطريقة غريبة لا تصدق، حيث جعلها عشقها المجنون تعيش مع صورة مكبرة لبرادلي بالحجم الطبيعي، وتمارس دانييل معظم نشاطاتها اليومية بصحبة هذه الصورة، وقد قامت بنشر العديد من صورها معه على الإنستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. كما قررت أن تعيش حياة وهمية مع نجمها المحبوب كونها لا تستطيع ذلك على أرض الواقع.

ولم يكتفِ هوس دانييل هنا فقط بل قامت بإنشاء موقع خاصة لنشر صورها مع برادلي وهي تؤدي بعض النشاطات مثل: الاعتناء بالحديقة، والتسوق، وتنظيف المنزل، وغسل الصحون، وحتى متابعة التلفاز بصحبة أطفالها وهم على السرير بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبررت العاشقة تصرفها هذا بأنها أحبت كوبر لأنها كانت بصحبته في الكلية على مدى عام كامل، كما شاركت معه في إحدى المسرحيات، وتمكنت من متابعة مسيرته الفنية منذ بداياتها إلى أن اعتلى سلم الشهرة في عالم التمثيل السينمائي.
والغريب أنّ زوجها يدعمها في رغبتها بمشاركة حياتها مع برادلي، ولا يشعر بالغيرة من النجم المشهور لعلمه بأنها تعيش مع مجرد صورة لا حياة فيها. كما أنّ طفليها اعتادا على هذه العلاقة الغريبة، إلا أنهما يشعران بالضيق منها في بعض الأحيان، خاصة وأنها تصطحب الصورة في بعض الأحيان معها عندما تقلهما من وإلى المدرسة مما يسبب لهم حرجاً بين زملائهما.

وتقوم ديفيس حاليًّا بتأليف كتاب عن مشروعها الغريب. بحسب صحيفة الوطن

تجدر الإشارة إلى أنّ برادلي كوبر هو ممثل أمريكي، ظهر في مسلسل Alias وJack & Bobby، وقد نال كوبر عام 2014 ثاني ترشيح له لجائزة الأوسكار عن فيلم (American Hustle) عن فئة أفضل ممثل في دور مساعد.