هل تنتظر دوقة كامبريدج مولودها الثاني؟

5 صور

أكدت صديقة الطفولة جيسيكا هاي، خبر الحمل الثاني لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وذلك بعد الكثير من الشائعات والتكهنات التي تدور حول حملها بطفل ثان من أميرها ويليام، والتي أثارتها العديد من الصحف.
ولكن صحيفة "نيو داي" نشرت خبراً يقول: "يبدو أن العائلة المالكة في بريطانيا ستعلن قريباً عن المولود الثاني المنتظر للثنائي الملكي الأمير وليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، ونقلت عن جيسيكا هاي وهي صديقة كيت المقربة منذ الطفولة، أن وجه كيت إمتلأ هذه المرة على عكس ما كان عليه بحملها الأول بـ"جورج"، مشيرة الى أن "ميدلتون" إختارت قصة جديدة لشعرها في محاولة منها لإخفاء الزيادة في وزنها.
وعلى الرغم من أن البعض يقول ان تصريحات جيسيكا مزيفة وغير صحيحة، إلا أنها كانت أول من كشف عن حمل ميدلتون في نوفمبر/تشرين الثاني 2012.
وتأتي هذه الأخبار المثيرة قبل أيام فقط من عيد ميلاد الأمير جورج الأول (22 تموز/يوليو)، كما أنه يمكن التأكد من صحة الشائعة من الطريقة، التي تعتمدها دوقة كامبريدج مؤخراً في ملابسها ويديها التي تغطي بطنها باستمرار.
يذكر أن الدوقة كانت اضطرت للإعلان عن حملها بطفلها الأول باكراً بسبب نقلها إلى المستشفى بعد أن واجهت مشاكل صحية في أسابيع الحمل الأولى، على عكس هذه المرة التي تنتظر فيها الإعلان الرسمي من الأسرة الملكية.