برعاية الأميرة أريج.. معرض "طموح" لدعم وتشجيع المبدعات السعوديات

2 صور
برعاية الأميرة أريج بنت الوليد آل سعود أقامت مؤسسة "دار فن الحفل" معرض "طموح" النسائي في مقهى "قهوة وحلى" بمركز كارفور التجاري، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام.
ويهدف المعرض إلى دعم وتشجيع التاجرات والمبدعات السعوديات في مجال الأعمال والاستثمار، وذلك بمشاركة العديد من مصممات الأزياء والإكسسوارات، وفنانات المكياج، ومصممات المشغولات اليدوية، بالإضافة لمصممات الورود الصناعية.
"سيدتي نت "جال في أروقة المعرض والتقى المبدعات الشابات للتعرف على بداياتهن, ريم عبدالله التي تبلغ من العمر "25 عاماً"، وهي إحدى المشاركات في المعرض، وذكرت أنها بدأت باستيراد منتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات المكياج من الخارج منذ أكثر من عام تقريباً، وذلك لعدم توفر مثل هذه المنتجات في السعودية، وأكدت أن الأمر الذي دفعها لاستيراد المنتجات هو حبها للمكياج ومنتجات العناية بالبشرة، مشيرة إلى أنها تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي كـ"انستغرام" و"تويتر" لعرض منتجاتها وبيعها، وتقوم بتوصيلها عن طريق شركات النقل في السعودية.
أما منال العلوله التي تبلغ من العمر "27 عاماً، وهي تقوم بعمل المكياج، فقد أشارت إلى أن بدايتها كانت داخل عائلتها وصديقاتها، ثم تطور الأمر لطلبها بالاسم لعمل المكياج في المناسبات والحفلات، وهي تطمح أن تكون خبيرة مكياج مشهورة، وأن تصنع لها منتجات مكياج تصل للعالمية باسمها.
الجدير بالذكر لاقى المعرض استحسان الحضور واطلاعهم على أحدث صيحات المكياج والموضة من خلال تطبيقه على عدد من العارضات الحاضرات.