الإمارت من أفضل 10 دول في العالم لقضاء العطلات

4 صور
أظهرت دراسة حديثة لموقع "هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com أن دولة الإمارات من أفضل 10 دول في العالم لقضاء العطلات، وسوف تواصل تقدمها على الوجهات العالمية المعروفة بفضل مناخها المعتدل في فصل الشتاء ولتوافر كل مقومات الأمن والاستقرار فيها.
وأكدت الدراسة أن الإمارات سوف تحتل مراتب متقدمة على العديد من البلدان المعروفة في آسيا وأوروبا وأستراليا بحلول 2020 حينما ينطلق معرض إكسبو دبي العالمي، والذي يتوقع أن يجتذب أكثر من 70 مليون زائر.
وذكرت الدراسة أن القدرة التنافسية العالمية للإمارات في مجال السياحة جعلتها تتفوق على دول سياحية أوروبية وآسيوية عديدة بفضل معدل الإنفاق المعتدل على السياحة في الدولة.
وأضافت أن متوسط الأسعار في فنادق الإمارات للزوار الأوروبيين والأستراليين أقل بنسبة تتراوح مابين 30 الى 35% عن مثيلاتها في أوروبا وأستراليا.
وأكدت أن انخفاض الأسعار في فنادق دولة الإمارات مع توافر الخدمات الراقية والأمن والاستقرار من بين أهم المحفزات التي تغري السياح الأوروبيين لقضاء عطلاتهم الشتوية في الدولة.
واحتلت أبوظبي المرتبة الثالثة لدى السياح البريطانيين لقضاء العطلات الشتوية فيما حلت دبي في المرتبة الرابعة لديهم، في حين يفضل السياح الألمان قضاء عطلاتهم الشتوية في دبي، وقد جاءت الإمارة في المرتبة الأولى عالمياً لقضاء العطلات الشتوية.