عبور 60 ألف مسافر لجسر الملك فهد للاحتفال برأس السنة في البحرين

2 صور
عام يمضي وتطوى صفحاته ليستقبل الجميع عاماً جديداً، متمنين أن يحمل بين طياته تحقيق أحلام المستقبل المشرقة.

في إطار الاحتفالات برأس السنة، شهد جسر الملك فهد مساء أمس احتفالاً تزاحمياً شديداً، حيث ارتفعت نسبة المسافرين بشكل كبير، وذلك لرغبة العديد من المسافرين بالاحتفال في ليلة العام الجديد في أجواء رائعة وقضاء أجمل الأوقات السعيدة.

وقد أفادت مصادر لصحيفة "سبق" بأن عدد المسافرين تجاوز 60 ألف مسافر، وكانت الجهات الحكومية السعودية والبحرينية قد استعدت مسبقاً لمثل هذا التدفق، حيث شهد الجسر زحاماً شديداً، وتم فتح جميع المسارات للحركة للتيسير على المسافرين.

يشار إلى أنه في الأعوام السابقة كان الإقبال كبيراً على جسر الملك فهد؛ بسبب زيادة عدد المسافرين للاحتفال ببداية العام السنوي الميلادي الجديد إلى البحرين، ووفقاً لبعض الصحف الإعلامية، فقد توقع حينها العديد من الخبراء أن عدد المصروفات في هذه الليلة بلغت حوالي 50 مليون ريال مابين صالات السينما وقاعات الطعام والفنادق للاحتفال برأس السنة.

ومن الجدير بالذكر أن جسر الملك فهد هو جسر يربط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، ويبلغ طوله نحو 25 كيلو متراً وعرضه 23.2 متراً، وقد افتتح رسمياً في 25 نوفمبر 1986، وأسـهم هذا الجسر في تحقق العديد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للبلدين السعودية والبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.