القبض على الخادمة الأثيوبية معذبة الطفل المعاق

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الخادمة الأثيوبية التي كانت تعذب طفلًا من خلال الدهس على قدميه دون رحمة أو شفقة، ومن ثم مطالبة العديد من مرتادي هذه المواقع بمعاقبة هذه الخادمة، ترددت أخبار عن إلقاء شرطة الوادي _والتي تقع على بعد 20 كيلومترًا من حائل_ القبض على الخادمة.

فيما أوضح خالد مطلق المناور _بحسب أخبار 24 السعودية_ والد الطفل المعذب سلطان والذي يبلغ من العمر 8 سنوات بأنّ الخادمة لا تعمل لديه، وإنما لدى أحد أقربائه، وأنّ الحادثة وقعت في منزل أقربائه عندما كانوا في زيارتهم، مبينًا أنّ من صور الحادثة هي شقيقة سلطان والتي تبلغ من العمر 10 أعوام فقط. كما أكد الأب بأنّ ابنه ليس معاقًا كما اعتقد بعض المعلقين على الفيديو، وقد تعرض قبل ذلك لحادثة مماثلة من الخادمة نفسها إلا أنهم لم يعلموا بأمرها بها إلا بعد الحادثة الثانية، وقد طلب الأب معاقبة الخادمة على جريمتها، ودعا الجميع إلى عدم الوثوق بالعمالة المنزلية.

تجدر الإشارة إلى أنّ حوادث العنف التي يتعرض لها الأطفال من أعمار مختلفة على أيدي العمالة المنزلية لا تعد ولا تحصى، وواجب الأهل وضع كاميرات مراقبة في حال اضطروا للاستعانة بخادمة، وتفقد أبنائهم دائمًا، وعدم توكيل الخادمة بجميع شؤونهم، كما يجب عليهم أخذ العظة والعبرة من القصص السابقة لجرائم هؤلاء الخادمات مع أطفال لا حول لهم ولا قوة.