بالفيديو: القبض على أبوين يعلمان طفلتهما كيفية الانتحار

"التعليم في الصغر كالنقش على الحجر"، رسخت تلك المقولة في أذهان الآباء والأمهات أثناء رحلتهم التربوية مع أبنائهم، فمن المعروف أن تربية الصغار على الفضائل وحسن التصرف لها أثر كبير في نفوسهم، ولكن تلك المفاهيم ألقاها أبوان خلف ظهريهما، حيث قاما بتعليم طفلتهما كيفية الانتحار بالمسدس، الأمر الذي جعل الشرطة الأمريكية توجه اتهاماً ضدهما لسوء التعامل مع طفلتهما.

وذكرت الشرطة الأمريكية أن السلطات في إيفانسفيل عثرت على أحد مقاطع الفيديو في هاتف مايكل بارنز "19 عاماً" بعد إلقاء القبض عليه لموافقته على بيع مسدس لشرطي سري عن طريق تحويل عبر موقع اجتماعي، وفقاً لـ"عاجل".

ويصور الفيديو طفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً تمسك المسدس وتضعه في فمها كأنها تحاول الانتحار، ويقوم الأبوان بتوجيهها على كيفية الانتحار ويشرحان لها كيفية تقليد أصوات إطلاق نار، لذلك قامت السلطات وعلى الفور باتهام الزوجين في ولاية إنديانا بالإهمال في حق طفلتهما، وتحريضها على أمر يعد بمثابة خطورة كبيرة عليها.
وذكرت والدة الطفلة توني ويلسون "22 عاماً" أثناء التحقيق أن المسدس لعبة، بينما تتمسك الجهات الأمنية بأنه "مسدس عيار 40".
وقد أدان العديد من المشاهدين المقطع المصور، حيث اعتبروا ذلك جريمة في حق الطفلة، فمن الممكن أن يعرضها ذلك التصرف لخطر داهم قد يتسبب في موتها، فمثل تلك الأمور يجب التعريف على أضرارها، وليس التشجيع والتدريب عليها.
لمشاهدة مقطع الفيديو المصور يمكنكم الضغط على الرابط التالي، ونرجو عدم مشاهدته من قبل الأطفال:
http://www.youtube.com/watch?v=E9JG18jqY_A