شاكيرا تنشر صوراً مميّزة لحملها الثاني

7 صور

نشرت النجمة العالمية Shakira على صفحتها الخاصّة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مميّزة مع عائلتها، وتبدو فيها حاملاً بطفلها الثاني.

وعلى غرار حملها الأول، تألّقت النجمة ببطنها المنتفخ مع حبيبها لاعب نادي برشلونة الإسباني Gerard Pique. ولكن اللافت هذا المرة كان وجود ابنهما Milan في الصور.

وعلّقت Shakira على الصور قائلة: "أدعم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، لذلك ننشر الصور على الموقع الرسمي للمنظمة، لطرحها للشراء والتبرع بالمبلغ لصالح الأطفال المشرّدين حول العالم".

واستخدمت أيضاً الهاشتاغ WorldBabyShower# لتطلب من معجبيها المساندة، عبر شراء هديّة واحدة على الأقلّ؛ وذلك من خلال إنشاء رابط وإرساله إليهم، لينقلهم بالتالي إلى موقع منظمة اليونيسيف، حيث يتمكّنون من شراء لقاحات ومستلزمات طبية وبطانيات وحاملات للأطفال، على أن يعود ريع كلّ ذلك لصالح السكان الأكثر فقراً، خصوصاً الأطفال.

كما أرفقت النجمة صورة بتعليقٍ، كتبت فيه: "كرمكم ساهم في إنجاح الـBaby Shower السابق! فلنرَ اليوم ما إذا كان باستطاعتنا مساعدة المزيد من الأطفال الذين يحتاجون إلينا في هذا العام!".

يُذكر أن Shakira كانت قد قامت بحملة مماثلة، وقد حقّقت إنجازاً رائعاً بحملها الأول، وهي تسعى الآن لتحقيق نجاح آخر في حملها الثاني.

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"