الأمير بندر بن سلمان يرعى ملتقى الحقوقيين بجدَّة

2 صور
يرعى الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود، الرئيس الفخري للمحامين السعوديين، الملتقى السنوي للحقوقيين الذي تنظمه مجموعة الإبداع الإداري خلال الفترة من 30 جمادى الآخرة إلى 4 رجب 1436هـ (19 - 23/ أبريل/ 2015م) بفندق هيلتون جدَّة بهدف تحقيق الريادة والتميُّز في تقديم الخدمات القانونيَّة.
وأوضح الدكتور محمد درويش سلامة، أمين عام الملتقى، بأنَّ الملتقى سيحظى بحضور نخبة من المحاضرين والمدربين والمحاميين، مبيناً بأنَّ الملتقى يهدف للارتقاء بالعمليَّة العدليَّة وتمكين أدواتها وتقديم خدمات قانونيَّة على أعلى مستوى من الجودة والاستفادة المتبادلة من أفضل الممارسات الممكنة لبناء القدرات في المجالات الحقوقيَّة.
وأضاف د. سلامة بأنَّ الملتقى سيبحث العديد من المحاور أهمها الاتجاهات الحديثة في مكاتب المحاماة، وإجراءات التقاضي والتنفيذ في النظام السعودي، والوسائل البديلة لحلِّ المنازعات.
مضيفاً بأنَّ الملتقى يهدف لتعريف القانونيين بأهميَّة الأساليب الحديثة في ممارسة أعمالهم وزيادة كفاءة وتنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونيَّة، وتبادل الخبرات بين المشاركين في طرق معالجة أهم المشكلات العمليَّة، فضلاً عن إكساب المشاركين المعارف القانونيَّة حول الأنظمة المتصلة بمجالات العمل ومهارات التعامل مع القانون والطرق البديلة لحلِّ المنازعات، وكيفيَّة صياغة العقود وصياغة الأوراق والخطابات القانونيَّة، وتعريفهم بأهميَّة الأساليب الحديثة في ممارسة أعمالهم، وأهميَّة إقامة العلاقات التنسيقيَّة مع الإدارات العديدة المختلفة.