Osn تعرض مسلسلات رمضان في السينما

4 صور

أسلوب جديد تتبعه قناة "osn" هذا العام مع مشاهديها، حيث تعرض مسلسلات رمضان الحصرية قبل بداية الشهر الكريم بأسبوع كامل لضمان جذبهم إلى شاشتها، كما سيتم عرض أول حلقتين من مسلسلات الشبكة الحصرية بدور العرض السينمائي.
ولإعلان تفاصيل المسلسلات الحصرية للشبكة وأسلوب عرضها في رمضان، أقامت خلود أبو حمص نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN مؤتمراً صحفياً، قالت خلاله "في سابقة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، سنقوم هذه السنة ببث حلقتين من 5 مسلسلات رمضانية حصرية على "OSN" قبل أسبوع من رمضان من خلال خدمة العرض المبكر، لتقديم لمحة للمشاهدين عما يمكنهم أن يشاهدوه خلال الشهر الكريم، فمع كثرة المسلسلات والقنوات التي تبث مسلسلات غير حصرية، فإنه من غير المنطقي عدم الإعلان عن المسلسلات وأوقات عرضها في رمضان، حتى اللحظة الأخيرة، مما يجعل المشاهد في حيرة من أمره"، وتابعت: "لذا سنقوم بالإعلان عن أوقات المسلسلات قبل أسبوع من شهر رمضان، لتسهيل الأمر على المشاهدين مع إمكانية تسجيل المسلسلات وإعادة عرضها على الشاشة في أي وقت".

ومع التشديد على أن المحتوى الدرامي غير مناسب للأطفال، حتى سن معين، تقوم OSN بعرض مجموعة من أشهر الأفلام العائلية المخصصة للأطفال يومياً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى توفير 30 فيلماًعائلياً على جهاز OSN، للتأكيد على أهمية الترفيه عن الطفل في هذا الشهر الكريم.

وستعرض الشبكة على مرّ أيام الشهر الكريم 12 مسلسلاً عربياً جديداً، 5 منها تُعرض بشكل حصري، ومنها المسلسلات الدرامية المصرية مثل مسلسل "زواج بالإكراه" في موسمه الأول، وهو دراما مثيرة للجدل من بطولة زينة وأحمد فهمي، تتناول عدداً من القضايا مثل الزواج القسري والحب والجشع.

ومن العروض الحصرية، هناك المسلسل الدرامي المؤثر "البيوت أسرار" في موسمه الأول، والذي تبدأ أحداثه بمقتل أحد الطهاة بشكل غامض، لتظهر خفايا العلاقات والأسرار التي جمعته بمدبرات المنزل الأربع. وتشارك في بطولة هذا المسلسل المرتقب كل من أيتن عامر، وهنا شيحة، وشيري عادل، ونسرين إمام.

ويطل مسلسل "أريد رجلاً" في موسمه الثاني، المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو مسلسل معدّ بأسلوب الإنتاج المسرحي يناقش واحدة من أكثر القضايا حساسية خلال الحياة الزوجية، حين تُرزق الزوجة الثانية بابن، مما يزيد من لوعة الزوجة الأولى، في قصة الصراع الذي يختلج ما بين الكبرياء والحب، عبر أحداث لا شك ستشدّ انتباه المشاهدين. وهو من بطولة إياد نصّار.

ويعود الفنان المصري أحمد مكي للظهور على شاشة قناة "OSN ياهلا HD" في بطولة الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي المعروف "الكبير"، في أجواء تبعث الضحك والمرح، حين يلتقي الأخوة الثلاثة بأخيهم الرابع من السودان ليطرح مواقف وقصص تعد بالكثير من التسلية والضحك.

وتقوم الفنانة غادة عبدالرازق بدور البطولة في المسلسل الدرامي "الكابوس" على "OSN ياهلاHD"، وتدور أحداث المسلسل المؤثرة حول أم يدفعها موت ابنها إلى رحلة نحو اكتشاف الحقيقة والانتقام.

ومن بين المسلسلات الآخرى التي ستُعرض خلال الشهر الفضيل، المسلسل المنتظر "طريقي"، من بطولة شيرين عبدالوهاب، التي تؤدي دور نجمة مغمورة تبحث عن خطواتها الأولى في طريق النجومية في ظل معارضة أهلها، مما يضعها أمام العديد من الخيارات الصعبة.

المسلسلات الخليجية
يُعرض بشكل حصري مسلسل "في أمل"، من بطولة لمياء طارق، وعبدالله بوشريح، ويروي المسلسل قصة الصراع بين الأحلام والواقع، حين تكتشف مجموعة من الفتيات أن الأحلام قد لا تتحقق للجميع، في دراما مؤثرة تسلّط الضوء على العلاقات المعقّدة والمشاعر المتباينة.

وستطلّ الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد على شبكة "OSN" في بطولة مسلسل "حال مناير" الذي يروي قصة امرأة فقيرة وأم لثلاث فتيات وابن. وتدور الأحداث حول سعي تلك المرأة للثراء دون مراعاة لأي أحد، مدفوعة بحقدها الأعمى وذكائها اللامع.

وتضم باقة البرامج الخليجية البرنامج الهادف "ومحياي" في موسمه الثالث، من تقديم الدكتور وليد فتيحي الذي يسعى إلى مواصلة مهمته في إلهام الناس على إحداث فرق إيجابي ملموس في حياة الآخرين.

المسلسلات العربية
تضمّ الباقة مسلسل "24 قيراط" وهو دراما عربية تحكي قصة حب متعددة الأطراف بطلها تاجر ألماس تنقذه فتاة بسيطة من الموت بعد أن ألقاه أعداؤه في البحر، فتقع في حبه، ويساعده فقدان الذاكرة الذي عاناه بعد الهجوم، على إخفاء ماضيه الأسود، وزوجته وأبنائه. ويُعرض المسلسل حصرياً على شبكة "OSN" وهو من بطولة سيرين عبد النور، وعابد فهد، وماغي بو غصن وسيقام افتتاح لهذا المسلسل في إحدى صالالت دور العرض بدبي حيث ستتبع المجموعة تقليد جديد وهو عرض أول حلقتين من مسلسلاتها الحصرية في دور العرض السينمائي بعدد من البلدان العربية

كما نقدم الإنتاج العربي الضخم "نادي الشرق" من بطولة جمال سليمان، وباسم ياخور، وباسل خياط، وقيس شيخ، نجيب وأمل بوشوشة. المسلسل مقتبس عن الفيلم الكلاسيكي المعروف "The Godfather" في إطار زمني معاصر ولكنه يعالج الفترة التي سبقت الثورة، ويسلّط الضوء على هيمنة السياسيين على مصالح الناس والتدخل في شؤونهم كيفما أرادوا.

المسلسلات السورية
تقدم OSN الدراما السورية "بانتظار الياسمين"،والتي تروي قصص مؤثرة لعدد من ضحايا الحرب وصراعاتهم اليومية، بعد أن فقدوا كل ما كانوا يملكونه. ويُذكر أن العمل من بطولة الفنانة سلاف فواخرجي.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"