طفل سعودي سفيراً في "إنجازاتنا"

طفل سعودي سفيراً في "إنجازاتنا"
الطفل السعودي متعب بن عبدالعزيز الحضيف
2 صور

دشنت مؤسسة المنجزين العرب، ومقرها القاهرة، أول موسوعة عربية للإنجازات والأرقام القياسية باسم "إنجازاتنا" بهدف تسجيل الأرقام القياسية والإنجازات العربية في كافة المجالات على مستوى الوطن العربي.

وقد تم اختيار الطفل السعودي متعب بن عبدالعزيز الحضيف، 10 سنوات، الطالب في مدارس الأمجاد الأهلية بالرياض، أول سفير للسعودية في "موسوعة إنجازاتنا" بصفته أصغر مصور في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وأقيمت احتفالية بهذه المناسبة في مدينة شرم الشيخ المصرية خلال الفترة من 15 إلى 17 من الشهر الحالي، تحت رعاية جامعة الدول العربية، بعنوان "قصص نجاح من قلب الوطن العربي"، تم خلالها تكريم عدد من أصحاب الإنجازات والأرقام القياسية العربية. وفقاً لـ "الوكالات".

وقد تم تكريم مدارس الأمجاد الأهلية في الرياض خلال الاحتفالية، ومنحها جائزة "فرسان الإنجاز العربي" لدعمها الموهوبين ورعايتها المبدعين، وتسلَّم الجائزة المدير العام للمدارس عبدالله بن عبدالرحمن الحقباني، الذي أعرب عن سعادته بتكريم المدارس، مهدياً هذا النجاح إلى وزارة التعليم التي تقوم بدعم الأنشطة الطلابية، مشيراً إلى أن الطالب المبدع سيتم تكريمه في احتفالية كبيرة تحتضنها مدينة الرياض بحضور قيادات التعليم في الوزارة.