إليك طرق تكثيف رموشك بالماسكارا نهار زفافك

10 صور

بما أنّ أحجام وأشكال الماسكرا تختلف عن بعضها البعض، يتعيّن عليك أن تعلمي أيّ أنواعها مناسبة لك، وكيف يُمكن أن تحقّقي بواسطتها أجمل نظرة جذّابة لمكياج العروس، من خلال رموش قويّة وكثيفة؟
موقع "سيدتي نت" يقدّم لك نصائح سهلة وسريعة في مجال تطبيق الماسكرا  والحفاظ عليها خلال زفافك.

1 ـ يُجمع خبراء التجميل على أنّه كلّما كان حجم الفرشاة كبيراً، بدت رموشك أكثر كثافةً؛ فالماسكرا الصغيرة فرشاتها لا تُحقق رموشاً كثيفة.
2 ـ كذلك يمكنك أن تختاري ماسكرا ذات فرشاة عريضة ومنحنية، ترفع وسط الرموش، لكي تبدو عيناك واسعتين.
3 ـ انتبهي إلى ملاحظة لا يعرفها الكثير من الفتيات والعرائس، وهي أنّ أنبوب الماسكرا لا يدوم أكثر من ثلاثة أشهر. وبعد انقضاء هذه الفترة، لا بدّ من التخلّص منه، وإلا تراكمت عليه الجراثيم، ما يتسبّب بالالتهابات.
4 ـ عند تطبيق الماسكرا، يُنصح بإقفال الأنبوب بإحكام، وتجنّب إدخال وإخراج العصا مراراً وتكراراً، لأنّ تلك الحركة تتسبّب بإدخال الهواء إلى الأنبوب، فتجفّ الماسكرا بسرعة.
5- لا تنسي أن تشتري ماسكارا Waterproof.
أسهل طريقة لتطبيق الماسكرا نهار زفافك:
أوّلاً: مررّي الماسكرا وكأنّك تمشّطين رموشك، ثمّ ضعي الفرشاة على قاعدة الرموش، وهزّي الفرشاة، من جهة إلى أخرى، ما يُضفي كثافة على الرموش.
حرّكي الفرشاة إلى الأعلى، للحصول على نظرة رائعة وجذابة. ولتجنّب التكتّل، ضعي الطبقة الثانية قبل أن تجفّ الأولى.
ومن أجل إضفاء كثافة أكبر على رموشك، نهار زفافك، اعملي على تطبيق الماسكرا السوداء على الجذور، وكثّفيها؛ أي أعيدي تمشيطها أكثر من مرّة. ويُمكن أن تمشّطي بطريقة أخرى، عبر إغماض العينين وتطبيق الماسكرا من الداخل إلى الخارج.

سيعجبك أيضاً تصفحّ هذه الموضوعات:

كيف تحافظ العروس على مكياجها خلال فصل الحرّ؟

برنامج جماليّ خاصّ بالعروس قبل الزفاف

5 خطوات للحصول على أظافر صحيّة قبل زفافك