مؤثرات الموضة يتنافسن بالقبعات في كأس دبي العالمي لسباق الخيل

فرحانة بودي بقبعة فاخرة في كأس الخيل بدبي
فرحانة بودي في كأس الخيل- الصورة من إنستغرام فرحانة بودي

شاهدي أبرز ممثلات الموضة في كأس دبي العالمي لسباق الخيل، ومنافسة بأجمل القبعات التي أضافت لمسة من الفخامة والأنوثة لإطلالاتهن ذات الطابع الملكي الراقي، خلال هذا الحدث الهام.
مثل كل عام، حرَصت العديد من مؤثرات الموضة على حضور واحد من أهم الأحداث العربية على الإطلاق، وهو كأس دبي العالمي لسباق الخيل، واللواتي تنافسن بإطلالاتهن الملكية الراقية، وزادت سحراً بالقبعات الكلاسيكية المميزة، كملمح أساسي لهذا الحدث. وقد جمعنا لكِ أجمل إطلالات هؤلاء المؤثرات؛ لتشاهدي كيف اخترن القبعات الفاخرة وتم تنسيقها بأسلوب جذاب مع الأزياء، وخاصةً أن هذه المنافسة تكلَل بالحصول على جوائز لأكثر النساء أناقة، وكذلك أفضل قبعة؛ فمَن صاحبة الإطلالة الأجمل في رأيك؟ شاهدي الصور ولكِ الحكم.

إعداد: ياسمين ياسين

فرح حسّان


اعتمدت رائدة الأعمال فرح حسّان، والمعروفة بأناقتها الدائمة، إطلالة جذابة وناعمة بالتيور النسائي الأبيض، الذي يجمع بين البليزر والتنورة البليسيه بالقَصة الواسعة. وهي إطلالة من CHATS by C.Dam، وأضافت لها لمسة جذابة بالقبعة ذات اللون البرتقالي الفاتح، والمزينة بالفيونكة من أعلى.

باولا الست


لفتت مؤثرة الموضة اللبنانية باولا الست الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت؛ حيث ارتدت فستاناً من توقيع Javan بدرجة هادئة من اللون الأخضر، بأكمام طويلة وتنورة بليسيه واسعة، مع القبعة الكلاسيكية البسيطة.

لجين عضاضة


أطلت مؤثرة الموضة وعارضة الأزياء لجين عضاضة بفستان أنيق وجذاب باللون الأبيض، مع أكمام منفوخة بقَصة كاشفة للأكتاف، وتصميم يحدد الخصر. وأكملت اللوك بالقبعة المستديرة بالحجم الكبير، باللون الأبيض مثل الفستان.

تمارا القباني


أيضاً اختارت الفاشينيستا السعودية تمارا القباني اللون الأبيض لإطلالتها في كأس الخيل، واعتمدت تيور باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. يجمع بين الجاكيت الكلاسيكي الراقي، والتنورة بالقَصة العمودية. وأضافت لمسة ساحرة بالقبعة البيضاء ذات التصميم المميز، والتي ترمز للسلام، بتصميمٍ مستوحًى من حمامة السلام؛ حيث تعاونت مع علامة Gül and Naz للحصول على هذا التصميم المعبّر، بالإضافة إلى تنسيق الحقيبة البيضاء التي تعبّر أيضاً عن السلام.

هيا عوض


أما الفاشينيستا الأردنية هيا عوض؛ فظهرت بلوك كلاسيكي باللون الأسود، وفستان قصير مزين بالأزرار الذهبية مع أكمام شفافة وواسعة. ونسّقت معه القبعة الصغيرة باللون الأسود، مع التول الذي ينسدل على الوجه للمسة ريترو، بالإضافة إلى الحذاء الأسود.

دانا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


كذلك ارتدت دانا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، تيور أسود يجمع بين السترة القصيرة والتنورة القصيرة، مزيناً بالأزرار الذهبية مع ياقة باللون الأبيض. وهو بأكمام قصيرة وقَصة بسيطة؛ لتبدو إطلالتها كلاسيكية، والتي أكملتها بالقبعة السوداء، مع صندل أسود بكعب عالٍ.
ربما ترغبين بمشاهدة كيف احتفل عاصي الحلاني بيوم ميلاد ابنته دانا؟

بيريت يمين Pierette Yammine

لفتتنا إطلالة رائدة الأعمال Pierette Yammine بالفستان الكاكي الكلاسيكي الأنيق بالأكمام  الهندسية القصيرة، مع اكسسوار للشعر بلمسات الشباك. واختارت لهذا اللوك مجوهرات ناعمة وجذابة، وخاصةً الأساور المتعددة والخواتم، بالإضافة إلى الساعة المعدنية. الفستان من تصميم ديتش حايك Dice Hayek وهو بقصة ميدي وانتعلت معه حذاء عالياً من الجلد العاجي. 
 

 

ديانا جنيفا Diana Ganeeva

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Ganeeva (@diana.dxb)


بدت إطلالة نجمة وسائل التواصل الاجتماعي Diana Ganeeva مميزة وفخمة بالفستان البني الفاتح، والمزين بالأهداب الطويلة التي تغطي الصدر مع أكمام طويلة، والمرصّع بحبات اللؤلؤ والفصوص المعدنية. وهو من توقيع إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وأكملت اللوك بالقبعة المستديرة بحجم صغير ومزينة بالفيونكة من القماش.

فرحانة بودي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARHANA (@farhanabodi)


تألقت ممثلة الموضة وعارضة الأزياء الهندية التي تقيم في دبي، فرحانة بودي بإطلالة جذابة ولافتة في هذا الحدث الهام، واختارت اللون الفوشيا الذي يعبّر عن الأنوثة، وفستاناً بصيحة الكاب من توقيع Femme Fatale، مع قبعة مزينة بالورود الكبيرة، التي تجمع بين الفوشيا والبرتقالي من VIVIEN SHERIFF.