كيف بدت لنا أزياء نجمات مسلسلات رمضان 2024؟

نور الغندور- الصورة من حسابها على إنستغرام
نور الغندور- الصورة من حسابها على إنستغرام

كما في كل موسم من الأعمال الدرامية ينطلق السباق، ليس فقط لجهة العمل الأقوى في شهر رمضان، بل الإطلالات الأقوى التي تناسب شخصية الدور، وفي هذا العام نفتقد وجوهاً زينت الشاشة بأعمالها وأناقتها، ومنها سيرين عبد النور، ودانييلا رحمة، ومنى زكي، ولكن في المقابل ثمة وجوه فرضت نفسها على السباق الدرامي، واخترنا لك أبرز الإطلالات التي برزت فيها تلك النجمات، وهن نور الغندور، وماغي بو غصن، وسلافة معمار، ومي عمر، وغيرهن.
وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل إطلالاتهن في أعمالهن المعروضة على الشاشات في رمضان 2024.

نور الغندور رائعة في "زوجة واحدة لا تكفي"


تشارك نور الغندور بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي يأتي في إطار درامي من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، لولوة الملا، وقد تألقت نور بإطلالتين: الأولى هي عبارة عن فستان أخضر مطبع بأوراق النباتات باللون البرغندي، ويتسم بحمالات رفيعة وقصة ميدي ضيقة، وقد رفعت شعرها بشينيون عالٍ، وتزينت بأقراط وبطوق على شكل دوائر معدنية، وهو إفريقي الطابع.
الإطلالة الثانية هي بدلة من التويد الأبيض المطعم باللؤلؤ، ويتألف من سترة كروب مربعة منسقة مع بلوزة حريرية بيج بياقة عالية، وسروال ذي خصر عال وقصة مستقيمة، وتزينت بأقراط من اللؤلؤ، ورفعت شعرها على شكل شينيون مشدود، ووضعت نظارات أفياتور سوداء من دون إطار.

سلافة معمار الصبية العفوية في مسلسل أولاد بديعة


تركزت إطلالات سلافة معمار في مسلسلها "أولاد بديعة" على اللون الأكثر شيوعاً في موضة خريف وشتاء 2024، وهو الأزرق الثلجي، فلقد اختارت كنزة من الصوف الناعم بلون البايبي بلو، وناسبت شعرها النحاسي الأحمر وعينيها الزرقاوين، وأطلت أيضاً في بلوزة بقصة كتف واحدة مزدانة بالكشاكش، بلون الأزرق البترولي ونسقتها مع سروال من الدنيم الباهت، وحقيبة صغيرة للكتف.

فايا يونان تألقت بأزياء الأربعينيات في مسلسل "تاج"


ظهرت فايا يونان، وهي مغنية وممثلة موهوبة جميلة، إلى جانب النجم تيم حسن في مسلسل تاج بعدة إطلالات فنتدج رائعة، من تنسيق خبيرة الأزياء رجاء مخلوف، وقد اخترنا إطلالتين لها، فالأولى ترتدي تايوراً مستوحى من موضة الأربعينيات من تصميم رجاء مخلوف، ويتألق من ثلاث قطع، واعتمدت القبعة المشغولة يدوياً، وأضفى جمالها الطبيعي سحراً خاصاً على شخصية نوران في مسلسل تاج، كما ظهرت أيضاً بمعطف من التويد الرمادي الداكن والموشح بالأبيض، وعقدت الوشاح الحريري المطبع الناعم على رأسها.
للمزيد من أخبار المسلسل تابعي معنا عبر سيدتي رمضان 2024.. تيم حسن يخوض تحديات كثيرة في برومو مسلسل "تاج"

ماغي بوغصن اعتمدت البدلات الرسمية في "ع أمل"

بغرة كثيفة على وجهها وبدلات وتاييرات وظفت لتخدم شخصيتها كمذيعة تلفزيونية ناضجة وأم لفتاة جامعية، استعانت النجمة ماغي بوغصن بباقة واسعة من الملابس الرسمية، ومن أبرزها القميص الأبيض مع ربطة العنق السوداء المنسقة مع سروال ضيق من الدنيم الباهت، وتزينت بأقراط على شكل دمعة من اللؤلؤ، ولا ننسى تسريحة الشعر التي اعتمدتها خلال العمل، إما منسدلة على الأكتاف أو معقودة بطريقة ذيل الحصان.


مي عمر تخلت عن أناقتها لتتقمص دور نعمة الأفوكاتو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


اتسمت إطلالاتها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بوجه شبه خال من المساحيق، مع بدلات محتشمة فوق قمصان مطبعة بالزهور، أو مخططة ومنسقة على عجل، لتلبية متطلبات الدور الذي يروي قصة محامية متفانية في عملها، ولا ننسى الإيشارب الذي يلتف حول شعرها، والحذاء ذا الكعب الصغير والأسود بواجهة دائرية مريحة للقدمين.
وللمزيد من أخبار نجاح المسلسل تابعي معنا عبر سيدتي "نعمة الأفوكاتو" الحلقة الأخيرة.. زواج نعمة من ياسين ومقتل سارة وإعدام صلاح