بشرى وشيري عادل تتألقان في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد

شيري عادل- الصورة من حسابها على إنستغرام
شيري عادل- الصورة من حسابها على إنستغرام

تألقت النجمات في حفل افتتاح الدورة الـ 14 من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، الذي يبدأ اليوم 22 أبريل وتمتد فعالياته إلى 28 الجاري، وتقام عروض ليالي السينما العربية في عدة مدن سويدية إلى جانب العاصمة الدنماركية كوبنهاجن. وكانت بدأت مراسم حفل الافتتاح بالسجادة الحمراء في قاعة سينما رويال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السويد، وأعقبها كلمة ترحيبية من قِبل رئيس مجلس بلدية مالمو كاترين خيرنفيلديت يامه. ومن أجمل الإطلالات التي لفتتنا كانت لكل من شيري عادل والفنانة بشرى فماذا ارتدت كل واحدة منهما؟

بشرى تختار الأخضر الزمردي


تألقت النجمة بشرى بفستان زمردي من الموسلين المزدان بحبيبات براقة من الكريستال الأخضر المتناثر على كامل الفستان والكاب الشفاف الذي ينحدر من الظهر ليلامس الأرض. وقد تميز الفستان بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوخة طويلة من التول المبطن بقاعدة من القماش الأخضر. وتوجت إطلالتها بتسريحة متموجة منسدلة على كتفيها.

النجمة شيري عادل بفستان باستيل


واتسمت إطلالة النجمة شيري عادل في مالمو بفستان بلون الباستيل الأزرق، أي البيبي بلو المرصع بحبيبات من الكريستال اللامع عند الجزء العلوي. وقد اتسم الفستان بأنه مصنوع من التول بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوخة بقصة أميرية تزدان بطبقات من الكشاكش العريضة وقد أحاطت خصرها بحزام من التول الباستيل المثبت بعقدة أنثوية ضخمة.
يمكنك متابعة المزيد من فعاليات المهرجان عبر سيدتي واكتشفي معنا مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد يفتتح دورته الـ 14 بحضور بشرى وشيري عادل