ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado تروي قصة حب!

ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado
ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado

في حين أن معظم الساعات تدور عادةً حول أشكال مألوفة مصنوعة بحرفية رائعة، هنالك قطع أيقونية ترتبط ارتباطاً عاطفياً مع أصحابها بسبب عناصرها التي تحرك الخيال، تجسد الحب الأبدي والذكريات المتلألئة والأماكن التي لا يمكن أن تصلها سوى القلوب النقية، وقد تكون الجسور هي واحدة من هذه العناصر التي لطالما ارتبطت بقصص الأحباب، نجدها تقرب المسافات بين بقاع الأرض، وأحياناً ترمز للرابط الجميل بين الماضي والحاضر والمستقبل، هذا ما تجسده ساعة Centrix Open Heart التي تعيد المينا الجديدة الخاصة بها إلى الأذهان الرمز الأبدي العزيز بين العشاق في كل مكان; "الجسور"، والذي يوفر لروح الساعة إمكانية السفر بأمان عبر تحديات الحياة!

ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado

ساعة Centrix Open Heart الجديدة

 

 Centrix Open Heart
                                                            ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado


نرى في منتصف مينا إصدارات ساعة Centrix Open Heart الجديدة جسراً من الذهب الوردي، يعلوه مركز الساعة الذي تخرج منه العقارب بكل تناعم، في الجزء العلوي من المينا نجد نافذة كبيرة، تذكرنا بالوقت عند الفجر والغسق، وتحيط بآلية حركة أوتوماتيكية R734 متطورة مع احتياطي طاقة يدوم لمدة 80 ساعة ونابض شعري Nivachron، بالإضافة إلى تصميم متموج وأنيق لضوء الشمس ondulé soleil على أسطح المكونات المختارة.

 

ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado


ويتطابق لون خلفية الميناء مع لون الوصلات الوسطى للسوار المصنوعة من سيراميك Rado فائق التقنية، بينما تطارد عناصر علبة الساعة والسوار الخارجي بعضها البعض في تناغم مرح، ما يدفئ قلوب العشاق في ظلال مريحة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بتقنية PVD بلون الذهب الوردي.
ويغلق زجاج الزفير المقوس بلطف بحافته الدائرية المتصلة علبة الساعة، ويوفر التصميم إمكانية القراءة المثالية للوقت، وذلك بفضل الطلاء المضاد للانعكاس على كلا الجانبين. وتتم كتابة معلومات الطراز والعلامة التجارية بلون متمعدن أنيق مباشرة على الجزء الداخلي من الكريستال، باللون الذهبي الوردي المطابق.
وتم تزويد الواجهة الخلفية لعلبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بجزء ثانٍ من كريستال الزفير، ما يتيح إلقاء نظرة ثاقبة على مكونات ساعة Open Heart Rado، تتوفر موديلات مختلفة، بما في ذلك موديل مصنوع من سيراميك البلازما فائق التقنية.
تعرفي هنا إلى ساعات لكل مزاج ووقت!

 

إصدارات لكل قصّة حب

ساعة Centrix Open Heart الجديدة من Rado تروي قصة حب!


ولأن لكل شخص قصة حب تختلف عن غيره، نجد موديلات مختلفة لساعة Centrix Open Heart، كالإصدار الخفيف والمشرق والمتجدد مع سطح مينا من عرق اللؤلؤ الأبيض ووصلات وسطى مطابقة للسوار مصنوعة من السيراميك فائق التقنية. هنالك إصدار أكثر تباينًا وكثافة يأتي بمينا بني داكن من عرق اللؤلؤ ووصلات سوار متطابقة مصنوعة من السيراميك فائق التقنية، مصبوبة على علبة الساعة والوصلات الخارجية للسوار المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمعالج بتقنية PVD باللون الذهبي الوردي.
ومن بين الإصدارات العديدة، تتميز موديلات Jubilé بوجود اثني عشر ألماسة بالقطع الكامل من Top-Wesselton كمؤشرات لتحديد الساعات، في حين يضيف إصدار Super Jubilé تدفقًا متلألئًا إضافيًا من الألماس على طول القوس السفلي للجسر، وذلك كتعبير نهائي عن الحب الذي يتميز بالرقي والبراعة. وبينما تكتب الأبراج قصصها الأبدية فوق رؤوسنا، فهي تبني جسوراً للقاء الأحبة.
الآن يمكنك الانتقال إلى ساعات الحب الأزلي..