سوق السفر العربي 2024 ينطلق في دبي 6 مايو المقبل

سوق السفر العربي 2024 - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات "وام"
سوق السفر العربي 2024 - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات "وام"

تستعد مدينة دبي لاستضافة معرض سوق السفر العربي 2024، لبحث كيف تعيد ريادة الأعمال والابتكار تشكيل صناعة السياحة العالمية، وذلك خلال دورته الـ 31 التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو القادم.

تنوع المشاركات والفعاليات

وسيشارك أكثر من 200 متحدث في أكثر من 50 جلسة خلال الحدث الذي يستمر أربعة أيام، حيث سيشهد المسرح العالمي في سوق السفر العربي نخبة من أبرز الخبراء من جميع أنحاء العالم لمناقشة بعض القضايا الأكثر إلحاحًا في هذا القطاع، بما في ذلك الدور المتنامي للذكاء الاصطناعي، ومستقبل الطيران، وكيفية الوقوف في قطاع المنتجات الفاخرة، وسياحة التجزئة، والسفر المستدام.

وسينعقد المعرض الرائد في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلي والخارجي تحت شعار: "تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، كما ستتاح للعارضين فرصة استكشاف فرص جديدة في السوق والاتصال وكيفية جذب الاستثمار.

مساهمة رواد الأعمال بالمعرض

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط إن رواد الأعمال سيساهمون في تشكيل مستقبل صناعة السفر العالمية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أحدث الأفكار والتقنيات في سوق السفر العربي 2024 حول كيفية تعزيز هذا القطاع لتجارب العملاء، وزيادة الكفاءة، وتحقيق تأثيرات اقتصادية إيجابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه من قبل نخبة من أبرز الشركات الناشئة والعلامات التجارية الكبرى.

للمزيد الاطلاع على: سوق السفر العربي في دبي يناقش «الاستدامة» بمشاركة 150 دولة.

وفيما يتعلق بالمشاركات فمن المتوقع أن تزيد مشاركة العارضين بنسبة 23% عن العام الماضي، مما يجعل معرض سوق السفر العربي 2024 هي النسخة الأكبر في تاريخه، ومن المتوقع تحقيق نمو في جميع قطاعات المعرض، بما في ذلك الارتفاع الإقليمي على أساس سنوي في منطقة الشرق الأوسط (أكبر بنسبة 19٪)، وأوروبا (أكبر بنسبة 32٪)، وآسيا (أكبر بنسبة 20٪)، وأفريقيا (أكبر بنسبة 28٪).

وسيسلط سوق السفر العربي 2024 الضوء بشكل رئيسي على استكشاف الفرص المتعلقة بالأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات بما في ذلك الجلسات المخصصة للعروض المتميزة، واجتماعات الرعاية الصحية، وسفر الأعمال العالمية، والمشتريات المستدامة، والأحداث الرياضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.