توقيع اتفاقية استراتيجية كبيرة بين موسم الرياض ومنظمة فنون القتال المختلطة

 الاتفاقية خطوة في تعزيز مسار تنوع المحتوى الذي يقدمه الموسم
الاتفاقية خطوة في تعزيز مسار تنوع المحتوى الذي يقدمه الموسم - الصورة من حساب TURKI ALALSHIKH على منصة إكس

كشف الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA، عن توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل بين "موسم الرياض" وشركة ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC.
وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة سيطلق حدث جديد وضخم لـ "يو إف سي/ UFC"، إذ يُنظم عبر فعاليات "موسم الرياض 2024 - 2025"، بالإضافة إلى ذلك سيكون هنالك خطط لاستضافة منافسات من Power Slap، كجانب آخر من علامة UFC، كما سيكون "موسم الرياض" راعياً لنزال UFC المقرر أن يقام في "ذا سفير" في لاس فيغاس تحت مسمى "نزال موسم الرياض"، بالإضافة إلى تنظيم نزال آخر لـ"يو إف سي" خلال "موسم الرياض 2025 - 2024".

تعزيز مسار تنوع المحتوى

وتأتي هذه الاتفاقية وفق ما أكد المستشار تركي آل الشيخ استكمالاً للجهود التي يبذلها موسم الرياض في استضافة ورعاية أبرز الأحداث الجماهيرية العالمية وجعل الرياض محطة مهمة في ألعاب القتال على مستوى العالم، بالإضافة إلى كونها خطوة في تعزيز مسار تنوع المحتوى الذي يقدمه الموسم، بهدف جمع أكبر قدر ممكن من الجمهور باختلاف اهتماماتهم من أنحاء العالم.

نزال مرتقب

وفي وقت سابق، أعلن موسم الرياض عن إقامة النزال المرتقب "UFC FIGHT NIGHT" بين البطل حمزة شيماييف والبطل السابق روبرت ويتيكرفي النزال الرئيس ضمن بطولة الفنون القتالية المتكاملة، التي ستقام يوم السبت 22 يونيو 2024 في منطقة المملكة أرينا.

تابعوا المزيد: آنكر" شريك الشحن الرسمي لـ"يو إف سي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الراعي الرسمي لرابطة الملاكمة العالمية

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قد أعلن أخيراً رعاية موسم الرياض لرابطة الملاكمة العالمية "WBA" لتكون العلامة التجارية موسم الرياض حاضرة في مؤتمر رابطة الملاكمة العالمية، وفي الأحداث التابعة للرابطة كراع رسمي.
وستكون علامة "موسم الرياض" متواجدة في نشرة رابطة الملاكمة العالمية الإخبارية وتقرير رابطة الملاكمة العالمية اليومي والتواجد في المنتجات الإعلامية والتسويقية والفعاليات ذات العلاقة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر