الإمارات تنعي الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان – الصورة من حساب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على إكس
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان – الصورة من حساب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على إكس

بعبارات مؤثرة تصدر هاشتاج الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، مؤشرات البحث على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، على إثر إعلان ديوان الرئاسة بالإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الخميس 9 مايو 2024 وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول بأبوظبي.

وتم تشييع جثمان الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، في مقبرة البطين في أبوظبي، وبدوره حرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على أن ينعي الفقيد عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مغردا " رحم الله الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان وخالص العزاء لعموم آل نهيان الكرام".

وتابع "نسأله سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

توفي الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، صباح اليوم عن عمر يناهز الـ59 عاما، وجاء نعي ديوان الرئاسة شاملا "بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم"، حسبما ذكر في وام.

ولعل آخر ظهور للشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، كان عندما قدم واجب العزاء في الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، الذي وافته المنية قبل أسبوع من الآن، ورثى الفقيد مجموعة من المشاهير منهم الفنانة الإماراتية أحلام، وحسين الجسمي وطارق العلي، مشيرين لحسن خلقه الذي عرف به وأصله الطيب وتواضعه.

 وتصدر هاشتاج هزاع بن سلطان بن زايد ضمن مؤشرات البحث الأكثر تداولا على منصة إكس بدولة الإمارات، وتوالت التغريدات التي تشيد بحسن خلق الفقيد داعين له بالرحمة والمغفرة، ومن أبرزها " اللهم عوّض شبابه في الجنة واغفر له وارحمه وتجاوز عنه وألهم أهله الصبر والسلوان"، و م الله اجرنا جميعاً في وفاة هذا الشاب العظيم والانسان النبيل الشيخ الدكتور الخلوق طيب القلب ولن انسى كلماتك وتحفيزك ونصحك".

تابعي أيضا بعد رحيل "أيقونة الكلمة".. تعرفوا إلى أبرز قصائد الأمير بدر بن عبد المحسن بصوت أهم مطربي الوطن العربي 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر