شركة آبل تعلن عن فعالية "Let Loose"

 آبل تكشف عن فعالية "Let Loose"
آبل تكشف عن فعالية "Let Loose"

أعلنت شركة آبل Apple عن استعدادها لتنظيم فعالية كبرى تحمل عنوان "Let Loose"، حيث من المقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

طبيعة الفعالية التي ستقيمها آبل

ومن المقرر أن تكون الفعالية الخاصة افتراضية وسيتم بثها بشكل مباشر على موقع آبل وقناة YouTube الرسمية وأيضاً على تلفزيون آبل Apple TV.

إطلاق منتجات جديدة من آبل

ومن المتوقع أن تطلق شركة آبل Apple خلال هذه المناسبة أجهزة iPad Air وiPad Pro، من المتوقع أيضا أن تطلق شركة آبل Apple شكلا جديدا من مجموعة Pencil الخاصة بها وذلك يبدو من خلال تصميم الدعوة ليد تحمل قلم آبل Apple Pencil.

شركة أبل

وتُعتبر شركة أبل من الشركات التكنولوجية الكبرى عالمياً، حيث يقع مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد تأسست الشركة في عام 1976 من قِبل ستيف جوبز وستيف ووزنياك ورونالد واين، وهي معروفة بتصميم وتطوير وبيع منتجات التكنولوجيا الحديثة.

تتميز أبل بأنها تشتهر بمجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأجهزة الشخصية مثل الأجهزة المحمولة "مثل الآيفون والآيباد" وأجهزة الكمبيوتر المحمولة "مثل سلسلة ماك بوك" وأجهزة الكمبيوتر المكتبية "مثل iMac وMac Pro"، كما تقدم أيضاً منتجات في مجال الترفيه والوسائط المتعددة مثل iPod وApple TV وApple Watch، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات برمجيات مثل نظام التشغيل iOS وmacOS ومتجر التطبيقات "آب ستور".


وتجدر الإشارة إلى أن آبل Apple كانت قد أعلنت مؤخراً عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين (WWDC)، والذي سيبث عبر الإنترنت في الفترة من 10 إلى 14 يونيو.


تابعي المزيد: آبل تطور الجيل الرابع من سماعات Airpods في 2024
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر