متحف المستقبل يحتضن الدورة الأولى من مؤتمر "جيمنج ماترز دبي" 29 أبريل

متحف المستقبل يحتضن الدورة الأولى من مؤتمر "جيمنج ماترز دبي"  - الصورة من pexels
متحف المستقبل يحتضن الدورة الأولى من مؤتمر "جيمنج ماترز دبي" - الصورة من pexels

يستضيف متحف المستقبل فعاليات الدورة الأولى من مؤتمر "Gaming Matters Dubai" 29 أبريل المقبل، ويفتح المؤتمر الباب أمام الشركات لاستكشاف تأثير وقوة صناعة الألعاب والرياضات الرقمية، ويستضاف الحدث من قبل شركة " Branded" صاحبة الرصيد الوفير من الجوائز في مجال إنتاج محتوى الفعاليات والوسائط المتعددة.

ويصاحب انطلاق الدورة الأولى من مؤتمر "جيمينج ماترز دبي" انطلاق مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية المنظم من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتنسيق مع متحف دبي للمستقبل، وتتيح الدورة الأولى من Gaming Matters Dubai الفرصة للمشاركة في الجلسات الديناميكية التي تستعرض بدورها التوجهات التي تشكل صناعة الألعاب، ويأتي المؤتمر محتضنا سلسلة من الفعاليات والجلسات الديناميكية وورش العمل التفاعلية.

مؤتمر Gaming Matters Dubai

يحتضن مؤتمر Gaming Matters Dubai مجموعة الأنشطة وورش العمل التفاعلية التي تتضمن الأنشطة التجارية الخاصة بالألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يناقش خلال جلساته سبل التقارب بين الألعاب والرياضات الإلكترونية والرياضة التقليدية، وأحدث الابتكارات التقنية في عالم الألعاب والتسويق وطرق جذب الرعاة وتحقيق الدخل من محتوى الألعاب.

ويسمح المؤتمر في دورته الأولى بمشاركة قادة الصناعة المستقبليين في الجلسات التعليمية المتخصصة في تطوير مهاراتهم عبر التدريب والإرشاد وتبادل المعرفة مع صناع الألعاب العالميين، تحت مظلة منتدى Gaming Matters Academy، حسبما ذكر في البوابة العربية للتقنية.

أجندة فعاليات مؤتمر Gaming Matters Dubai

يوفر مؤتمر Gaming Matters Dubai منصة ترتكز على مفهومي الإلهام والابتكار، تجمع قادة الألعاب العالميين على مسرحها لتقديم تجربة لا مثيل لها، وسيتم تسليط الضوء على الأفكار والابتكارات التقنية الرائدة التي تناقش إمكانيات الألعاب باعتبارها منصة للتسويق خلال الجلسات الديناميكية التي سيشهدعا المؤتمر، وينطلق المؤتمر بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ومتحف المستقبل، ومؤسسة دبي للمستقبل.

وعبر الرابط التالي من هنا يمكنك الاطلاع على الأجندة الخاصة بفعاليات يوم 30 أبريل من مؤتمر Gaming Matters Dubai، والتعرف على أبرز المتحدثين وأهم الجلسات وورش العمل المقامة طوال فترة المؤتمر، وبدوره صرح جاسبر دونات، الرئيس التنفيذي لشركة Branded "يعد جيمنج ماترز أكبر مؤتمر للألعاب على مستوى قارة آسيا، ونحن نتطلع بشدة لنقل هذه الفعالية إلى دبي للمرة الأولى".

من جانبه أشار أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى أن خطوة استضافة مؤتمر بهذا الأهمية بالتنسيق مع شركة "Branded"، تستهدف إجراء نقاشات هادفة لتعزيز الابتكار وتسليط الضوء على الدور المهم لصناعة الألعاب والابتكار الرقمي في المدينة مما يعزز دبي باعتبارها مركزا للألعاب الإلكترونية، حسبما جاء في الخليج.

ولعل من أبرز الأهداف التي تسعى استضافة مؤتمر Gaming Matters Dubai لتحقيقها هي تمكين المواهب وتعزيز مهاراتها في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية داخل دبي وخارجها.

تابعي أيضا متحف المستقبل يستقبل أكثر من مليوني زائر خلال عامين

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر