تسريحات شعر عزة زعرور لإطلالات شبابية مفعمة بالحيوية

 عزة زعرور
عزة زعرور-الصورة من حساب عزة زعرور على إنستغرام

عزة زعرور، مقدمة برامج تلفزيونية وصانعة محتوى ومغنية وممثلة فلسطينية، لديها عدد كبير من المتابعين على حسابها على إنستغرام. وهي تتميز بجمال ملامحها وشعرها البني الغامق التي تختار له تسريحات شعر تجعله يبدو أكثر كثافة وحجماً، وهي تسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة، متنوعة وشبابية وبالإمكان اعتمادها في أوقات مختلفة. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة من تسريحات شعر عزة زعرور، فماذا تختارين منها؟

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة


تألقت عزة زعرور في واحدة من إطلالاتها بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة، وهي تسريحة شعر راقية وناعمة في آن، تناسب المناسبات الخاصة، إضافة إلى أنها إحدى تسريحات الشعر المريحة والعملية التي تناسب مختلف أطوال الشعر.

تسريحة ذيل الحصان العالي مع الغرة المموجة


ولإطلالة عملية تناسب أوقات العمل وتمنحك إطلالة ناعمة وأنيقة ومريحة في آن، بإمكانك أن تستوحي من عزة زعرور تسريحة ذيل الحصان العالي مع الغرة الجانبية المموجة والمنسدلة. تلائم هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، وتعد خياراً مناسباً لأوقات النهار والليل على حد سواء.
 

تسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرة القصيرة


خلال عام 2021، كانت عزة زعرور تعتمد تسريحة الشعر الكاريه القصير ذات الأطراف المتساوية مع الغرة الفرنسية. وفي واحد من إطلالاتها خلال هذا العام، تألقت بتسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين، وهي تسريحة شبابية وحيوية وتناسب جميع الأوقات من دون اسثناء.

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع


كذلك، اخترنا من إنستغرام عزة زعرور تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع التي تألقت بها في واحدة من صورها على حسابها، حيث تركت شعرها مالساً ومنسدلاً من الخلف، واعتمدت الغرة المسحوبة إلى الخف بأسلوب ذيل الحصان. وهي تسريحات ناعمة ومريحة، وبإمكانك اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات في آن.
ومن وحي النجمات أيضاً، اخترنا لك تسريحات شعر دينا حايك لإطلالة كلاسيكية راقية