موديلات تسريحات شعر مرفوعة تناسب حفلات رأس السنة 2024

موديلات تسريحات شعر مرفوعة
موديلات تسريحات شعر مرفوعة تناسب حفلات رأس السنة 2024

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر أنيقة وعصرية، تُناسب الأجواء الاحتفالية لرأس السنة 2024، تبرز جمال ملامح وجهك وتضفي على إطلالتك المزيد من السحر والجاذبية، ننصحك باعتماد تسريحات شعر مرفوعة، التي تعدّ الأجمل والأنسب للإطلالات المسائية والحفلات. "سيدتي نت" جمع لك باقة متنوعة من أجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة أنيقة تناسب حفلات رأس السنة 2024، لتزيني بها شعرك وتستقبلي العام الجديد بإطلالة تبهر الأنظار.

استقبلي عام 2024 بأجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة

مع التنوّع في موديلات تسريحات الشعر المرفوعة، سواء الشينيون أو الكعكة أو المضفرة وحتى ذيل الحصان العالية، لم يعد اختيار تسريحة الشعر المناسبة لحفلات رأس السنة، يشكّل هاجساً لديك. إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر مرفوعة أنيقة تناسب حفلات رأس السنة 2024، لتختاري منها ما يرضي ذوقك.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الشينيون البف المزين بإكسسوار

تسريحة شعر مرفوعة تناسب إطلالتك في ليلة رأس السنة 2024 تصوير- خاص سيدتي

كوني الأجمل في ليلة رأس السنة 2024، وتألقي بإطلالة لافتة تخطف الأنظار، واختاري تسريحة شعر الشينيون المرفوعة بأسلوب البف. فهذه التسريحة كانت ولا تزال من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة الرائعة للمناسبات؛ كونها تعزز من أنوثة المرأة وتضفي على إطلالتها مظهراً مفعماً بالأناقة والرقي. فهذه التسريحة مهما اختلفت موديلاتها، فهي حتماً من التسريحات الجذابة واللافتة التي يُمكنك اعتمادها في ليلة رأس السنة 2024 لإطلالة أنيقة ولافتة، بخاصة إذا تمّ تزيينها بإكسسوار أنيق مرصع بالأحجار الكريمة.

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان

لتسريحة ذيل الحصان جمالٌ خاص على إطلالة المرأة؛ إذ تبرز جمال ملامح وجهها وتجعلها تبدو أصغر سناً، وتساعدك في الحصول على عيون مسحوبة وجذابة. إلى ذلك، تعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً والمواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، سواء تسريحة ذيل الحصان العالية أو المنخفضة، حتماً ستناسب إطلالتك الرسمية والسهرات. كما أنها تلائم جميع أشكال الوجوه. يُمكنك اعتمادها مع إسدال بعض الخصلات الرفيعة بأسلوب مموّج على جانبي وجهك، لإضفاء لمسات أنثوية لافتة في حفل رأس السنة 2024. لإضفاء لمسات من الجاذبية على تسريحة شعرك، زيّنيها بإكسسوارات تحاكي إطلالتك المسائية. مثلاً ضعي مشبك شعر مرصع بحبيبات الكريستال أو اللؤلؤ على الخصلات عند الجنب، أو زيني عقدة ذيل الحصان بإكسسوار لافت.
سيعجبك أيضاً، تجربة أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان بأسلوب النجمات

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الباليرينا الفوضوية

تسريحة شعر الباليرينا المرفوعة لإطلالة شبابية وأنيقة في ليلة رأس السنة 2024 تصوير- خاص سيدتي

لإطلالة لافتة وعصرية تجمع بين العفوية والأناقة في ليلة رأس السنة 2024، اختاري تسريحة الباليرينا المرفوعة بأسلوب الفوضوي والفرق الوسطي، وذلك برفع شعرك بالكامل ورفعه نحو الأعلى على هيئة كعكة مقسومة إلى نصفين، وإسدال خصلات ناعمة حول الجبين.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة المبعثرة

من بين تسريحات الشعر المواكبة لصيحات موضة الشعر، والمناسبة لحفلات رأس السنة 2024، تسريحة الكعكة المنخفضة والتي حتماً ستناسب إطلالتك الرسمية والسهرات. كما أنها تلائم جميع أنواع الشعر. بإمكانك اعتمادها مع الغرة الجانبية أو المسحوبة إلى الوراء وحتى مع إسدال بعض الخصلات الرفيعة بأسلوب مموّج على جانبي وجهك، لإضفاء لمسات أنثوية لافتة.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chignon(@instachignon)

تسريحات الشعر المرفوعة التي تناسب حفلات رأس السنة عديدة، ومنها تسريحة الكعكة العالية، والتي تعدّ خياراً رائعاً لإطلالة تخطف الأنظار. ما يميّز هذه التسريحة أنها تجنّب التعرّق أثناء الرقص وتساعد على أن تبقى تسريحة شعرك أنيقة وثابتة لساعات طويلة. اعتمديها مع الفساتين الطويلة المنسدلة والناعمة، وليس مع الفساتين الضخمة وذات التفاصيل الكثيرة، وهكذا تكون إطلالتك متناسقة ومتكاملة من النواحي كافة. ولإضفاء التميز على تسريحة شعرك، زينيها بمشابك شعر مميزة.
قد يهمك التعرف إلى أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات تناسب جميع أنواع الشعر؟

تسريحة شعر ريترو نصف مرفوعة بأسلوب مبتكر

من تسريحات الشعر المرفوعة واللافتة التي يمكنك اعتمادها في ليلة رأس السنة 2024. تسريحة شعر الريترو نصف المرفوعة بأسلوب مبتكر وعصري. فهذه التسريحة حتماً ستمنحك جاذبية خاصة وتجعلك محط أنظار، كما وتضفي على خصلات شعرك المموّجة لمسات من الابتكار، اعتمديها لاستقبال عام 2024 لشخصية أكثر جرأة.
ما رأيك لتسريحة شعرك الريترو أن تعتمدي معها أيضاً مكياج ريترو؟ إليك طريقة عمل مكياج ريترو

تسريحة شعر ويفي عريض مرفوعة

تعدّ تسريحة الشعر بأسلوب الويفي بتموجات عريضة نصف مرفوعة من أكثر تسريحات الشعر جاذبية؛ إذ تبرز جمال خصلات الشعر الهايلايت أو الفاتح لونه، وتضفي لمسات أنثوية ناعمة على إطلالة المرأة. هذه التسريحة ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك الطويل في حفلة رأس السنة. اعتمديها مع الفرق الوسطي وإسدال بعض خصلات الشعر المموجة على جانبي الوجه.

تسريحة شعر مرفوعة مضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melissa Cook (@missysueblog)

لإطلالة أكثر أناقة في حفلة رأس السنة، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مضفرة ومرفوعة على شكل تاج مع تقسيم الشعر من الأمام، واعتماد البف على أحد جانبي الشعر، وترك باقي الشعر منسدلاً بأسلوب مموج. ويمكنك أيضاً اعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء مع تضفير الخصلات الأمامية للشعر ورفعها إلى الوراء، وإسدال خصلات شعر جانبية رفيعة، لإضفاء لمسات من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك.
سيهمك أيضاً، اعتماد تسريحات شعر بالضفائر من وحي النجمات

زيوت طبيعية لاستعادة لمعان الشعر قبل رأس السنة 2024

زيوت طبيعية تحتوي على خصائص فعالة لتنعيم الشعر وتعزيز لمعانه

إذا كنت تعانين من جفاف الشعر وافتقاره للمعان والإشراق فقد اخترنا لك، مجموعة من الزيوت الطبيعية للشعر الآمنة والفعالة، لتعزيز صحة شعرك واستعادة بريقه قبل رأس السنة 2024 .

زيت جوز الهند لتعزيز لمعان الشعر

لزيت جوز الهند العديد من الفوائد وأهمها تحسين مظهر الشعر من خلال الاحتفاظ برطوبته، وإضافة لمعان جميل وصحي. هذا فضلاً عن تعطير الشعر؛ نظراً لاحتوائه على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية التي تسمح له باختراق الشعر بعمق.

زيت اللوز لترطيب الشعر الجاف

يعدّ زيت اللوز من الزيوت الرائعة لترطيب الشعر الجاف، نظراً لغناه بفيتامين E والأحماض الدهنية، والبروتينات ومضادات الأكسدة. يرطب الشعر، ويحميه أيضاً من التقصف. يساعدك استخدامه قبل ليلة رأس السنة في الحصول على شعر لامع وصحي. ويعدّ مناسباً لجميع أنواع الشعر بما في ذلك الدهني.

زيت الزيتون لتنعيم الشعر المجعد

يحتوي زيت الزيتون على خصائص واقية ومرطبة تحمي الشعر من أضرار الجذور الحرة التي تتسبب في جفاف الشعر. كما أن له خصائص تقشير ومقاومة للقشرة في فروة الرأس. عند استخدامه بانتظام، ويعتبر زيت الزيتون بمثابة البلسم ومنتجات تنعيم الشعر الأخرى.

زيت الأفوكادو لفك تشابك الشعر

زيت الأفوكادو غني بالأحماض الدهنية والمعادن، ما يجعله مثالياً ممتازاً لترويض التجعد وحبس الرطوبة والاحتفاظ باللمعان هذا فضلاً عن أنه يساعد على تقليل تشابك الشعر المجعد وزيادة لمعانه؛ لاحتوائه على مضادات الأكسدة وفيتامين"ج".
طريقة تطبيق هذه الزيوت:
جميع أنواع الزيوت المذكورة أعلاه، يمكنك تطبيقها على شعرك النظيف والرطب وتركها ليلة كاملة، ثم شطفها في صباح اليوم التالي.
ملاحظة من "سيدتي نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.