تسريحات شعر بالشريط بأساليب عصرية مبتكرة من وحي عروض الأزياء

من عرض كريستيان ديور Christian Dior-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
من عرض كريستيان ديور Christian Dior-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت من محبات تسريحات الشعر الشبابية، بأساليب ملفتة وحيوية، فإن الشرائط تُعدّ خياراً رائعاً لإضافتها إلى تسريحات شعرك، إذ تضفي لمسة مرحة وجذابة لشعرك وتعزز من إطلالتك. سواء أردت تطبيقها على تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة أو تلك المضفرة، فحتماً ستحظين بتسريحة شعر عصرية وجذابة، بعيداً عن الرتابة. لا تفوتي فرصة تزيين شعرك بأجمل موديلات تسريحات شعر بالشريط، التي جمعها لك "سيدتي" من وحي تسريحات الشعر التي برزت في عروض الأزياء العالمية، لتختاري من بينها ما يُرضي ذوقك ويناسب إطلالتك.

تسريحة شعر ذيل الحصان مزينة بشريط من الساتان

من عرض زيميرمان Zimmermann -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

مما لا شك، أن تسريحات شعر ذيل الحصان باختلاف موديلاتها، تعتبر من تسريحات الشعر العصرية التي تُضفي لمسات جذابة على إطلالة المرأة وتبرز جمال ملامحها. فكيف إذا تمّ تزيينها بشريط مميز؟! حتماً ستعزز من جمالك، وتمنحك إطلالة حيوية وشبابية. اعتمديها لتتألقي بإطلالة شبابية أنيقة، وزينيها بشريط من الساتان الناعم والطويل، على غرار عارضة دار زيميرمن Zimmermann لأسبوع الموضة الباريسي لموسم خريف وشتاء 2023.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مزينة بشريط عريض

من عرض ماكس مارا Max Mara -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يُمكنك أيضاً، اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، وتزيينها بشريط عريض من المخمل على هيئة وردة كالتي زينت بها شعرها عارضة دار ماكس مارا Max Mara لأسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2023.

تسريحة شعر ضفائر مزينة بشريط ساتان زهري

من عرض سيريانو Siriano -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا أردت التألق بتسريحة شعر مرفوعة مبتكرة، ما رأيك في اعتماد تسريحة شعر الضفائر، بأسلوب غير تقليدي، وتزيينها بشريط ناعم من الساتان بأسلوب متداخل مع الضفائر على طريقة عارضة دار سيريانو Siriano لأسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024. فهذه التسريحة العصرية ستكون خياراً موفقاً لإطلالة عصرية غير تقليدية.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بموديلات عصرية.. زيّني بها شعرك

تسريحة شعر منسدلة مزينة بشريط ناعم

من عرض سيريانو Siriano - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تُعتبر تسريحات الشعر الطويل المزينة بشريط ناعم، طريقة ممتازة لإضافة الحيوية إلى قصة شعرك. إذا كان لديك شعر طبيعي طويل، وترغبين في ترك شعرك منسدلاً مع إضفاء بعض الحيوية إلى شعرك، زيني خصلتين أماميتين من شعرك بشريط ناعم، واتركي باقي شعرك منسدلاً، لمنح شعرك مظهراً جذاباً ومرحاً على طريقة عارضة دار سيريانو Siriano لأسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر الكعكتين المضفرة المزينة بشريط

من عرض طوكيو Tokyo -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تألقي بتسريحة شعر لافتة وشبابية، تنبض حيوية، واعتمدي تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الباليرينا، وذلك من خلال اعتماد ضفيرتين ولفها على شكل كعكتين، ووضع شريط مخمل في وسطها وربطه بعقدة ناعمة على غرار عارضة دار طوكيو Tokyo في أسبوع الموضة في طوكيو لموسم خريف وشتاء 2024. حتماً ستنعمين بتسريحة شعر مبتكرة ولافتة.

تسريحة شعر كاريه مزينة بشريط مخملي عريض

من عرض طوكيو Tokyo -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لتعزيز جمال قصة شعرك الكاريه القصير، سيكون تزيينها بشريط من المخمل خياراً رائعاً. فلا تترددي في اعتماد تسريحة شعر مموجة وتزيينها بشريط عريض من المخمل وإسدال الغرة الأمامية نحو الجبين على غرار عارضة دار طوكيو Tokyo في أسبوع الموضة في طوكيو لموسم خريف وشتاء 2024.

تسريحة الكعكة العالية المشدودة والمزينة بشريط من الساتان

من عرض فيكتور أند رولف Viktor e Rolf -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

زيّني تسريحة شعرك الكعكة العالية المشدودة إلى الخلف بشريط لافت، وانعمي بإطلالة أنثوية مفعمة بالحيوية. فهذه التسريحة تبرز جمال ملامحك وتناسب جميع إطلالتك، سواء النهارية أو الرسمية بامتياز، وتُعدّ من تسريحات الشعر العصرية والتي لا تتطلب وقتاً لتصفيفها. ما عليك، سوى رفع شعرك إلى الخلف وربطه إلى الأعلى بأسلوب مشدود، وتزيينها بشريط ناعم من الساتان تماماً كالتي اعتمدتها عارضة دار فيكتور أند رولف Viktor e Rolf في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بشريط ناعم

من عرض كريستيان ديور Christian Dior-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات الشعر الناعمة والأنثوية والتي تعدّ من أجمل تسريحات الشعر، تسريحة الكعكة المنخفضة التي تحتلّ الصدارة في موضة صيحات الشعر. فما رأيك في اعتمادها بأسلوب مضفر وتزيينها بشريط ناعم طويل على غرار عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior في أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2024.