CELLRETURN تحدث ثورة في عالم العناية بالبشرة والشعر باستخدام أجهزة العلاج بالضوء

CELLRETURN
CELLRETURN تحدث ثورة في عالم العناية بالبشرة والشعر باستخدام أجهزة العلاج بالضوء

تفخر شركة CELLRETURN، وهي شركة رائدة في مجال التجميل والعافية، بتقديم مجموعتها المتطورة من أجهزة العلاج بالضوء المصممة لإحداث ثورة في العناية بالبشرة والعناية بالشعر والصحة العامة. باعتبارنا شركة فرعية إقليمية للعلامة التجارية CELLRETURN ذات الشهرة العالمية، يظل التزامنا بالابتكار والعلوم ورفاهية العملاء ثابتًا.


أجهزتنا المميزة:


1. قناع LED البلاتيني من CELLRETURN

قناع LED البلاتيني من CELLRETURN
  • ماذا يفعل: يعد قناع CELLRETURN Platinum LED بمثابة طفرة في تكنولوجيا العناية بالبشرة. بفضل تقنية LED المتقدمة المشتقة من وكالة ناسا وتقنية التعديل الحيوي الضوئي، فإنه يجدد شباب البشرة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتحسين مرونة الجلد ، بالإضافة إلى التحكم في وعلاج حب الشباب والصدفية والأكزيما وتخفيف أعراض الوردية.
  • USP: يحتوي القناع البلاتيني على 1026 مصباح LED ويمكنه العمل على عمق 6 ملم في الجلد، مما يجعله الأفضل في السوق حاليًا. تم اختبار الأطوال الموجية(الأشعة تحت الحمراء القريبة والأحمر والأزرق ) والموافقة عليها وبراءة اختراعها. يوفر قناع Platinum تجربة قابلة للتخصيص، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار من بين أطوال موجية LED مختلفة لمعالجة مشاكل معينة تتعلق بالبشرة. إنه لاسلكي، ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا، وخفيف الوزن ومحمول. إنه حل يوصي به أطباء الجلدية للحصول على بشرة مشرقة وشبابية.
  • لديها أربعة درجات.
  • الوضع الأحمر: شفاء الجروح، تخفيف الندبات، تقليل التراخي والجلد المترهل، تحسين الخطوط الدقيقة والتجاعيد، يمنح الوجه تعريفًا أفضل، يحسن ملمس البشرة وكثافتها ووضوحها، يضيء البشرة، يساعد على تكوين الكولاجين، يعالج التصبغ، ويحسن صحة الجلد (20 دقيقة).
  • الوضع الأزرق: مضاد للبكتيريا، أثبت فعاليته على حب الشباب، الذي يسبب حب الشباب، ويعمل على التحكم في العيوب والزيوت والدهون (20 دقيقة).
  • الوضع الوردي: للبشرة الحساسة، يعمل على علاج الصدفية والأكزيما ويتحكم في أعراض الوردية. التخفيف من حروق الشمس (20 دقيقة).
  • الوضع السريع: (9 دقائق) 7 دقائق باللون الأحمر، ودقيقة واحدة باللون الأزرق، ودقيقة واحدة باللون الوردي (لمنح البشرة توهجًا سريعًا قبل أي حدث).
  • يعد قناع CELLRETURN Platinum LED أيضًا رائعًا للاضطرابات العاطفية الموسمية (SAD)، كما ثبت في العديد من الأبحاث والأوراق العلمية؛ يحتوي الوضع الأزرق على كل العناصر الأساسية لتنظيم الدماغ (الحصين، منطقة ما تحت المهاد، واللوزة الدماغية) لتغيير إيقاع الساعة البيولوجية ، وقمع إفراز الميلاتونين، وتعديل مستويات السيروتونين في الدماغ. لذلك ينصح باستخدامه في الصباح لبدء اليوم. من ناحية أخرى، يمكن للوضع الأحمر أن يزيد من إنتاج الميلاتونين، مما يساعدك على النوم بشكل أفضل ويجعله الرفيق المثالي قبل النوم.
  • نظرًا لأن التعديل الحيوي الضوئي يعمل على تقليل الالتهاب والألم عن طريق منع PGE2 (Prostaglandin E2) and COX-2 (Cyclooxygenase-2)، يمكن للجهاز أن يساعد في علاج الصداع والصداع النصفي وآلام الوجه.
  • الجهاز أيضًا كبير بما يكفي لتغطية الجزء الأمامي من الرقبة . يمكنك أيضًا استخدام الجهاز على الجزء الخلفي من يديك لأغراض مكافحة الشيخوخة.


ما رأيك بالتعرف على زيادة الميلانين في شعرك لمنع الشيب المبكر ..بطرق طبيعية آمنة


2. CELLRETURN شعر ألفا راي

CELLRETURN شعر ألفا راي
  • ماذا يفعل: يُعد جهاز CELLRETURN Hair Alpha Ray بمثابة تغيير جذري في عالم العناية بالشعر. باستخدام قوة LED والتعديل الحيوي الضوئي، فإنه ينشط بصيلات الشعر ويعزز نمو الشعر ويقلل من تساقط الشعر.
  • USP: تستخدم تقنية Hair Alpha Ray الحاصلة على براءة اختراع نوعين مختلفين من الأطوال الموجية للأشعة تحت الحمراء القريبة جنبًا إلى جنب مع الطول الموجي الأحمر للتغلغل بعمق في فروة الرأس (عندما يمتص الشعر معظم الأضواء الأخرى بسبب خصائصه الضوئية)، مما يحسن فعاليته ليمنحك نتائج مثالية. الأشعة آمنة وستساعد من خلال زيادة مستوى الأوكسجين والتغذية لجذور الشعر وتحفيز وتقوية نموها. يحفز Hair Alpha-Ray، بفضل تقنية الأشعة تحت الحمراء المزدوجة، نمو الشعر ويعزز الشفاء وتجديد الخلايا، مما يجعله حلاً غير جراحي وفعال للغاية لشعر أكثر كثافة وصحة.
  • يعتبر جهاز Hair Alpha Ray مناسبًا لأي شخص مهتم بتساقط الشعر أو العناية بفروة الرأس أو ترقق الشعر أو صحة الشعر ويساعد بشكل واضح في علاج الثعلبة الأندروجينية (AGA).
  • أظهرت الأبحاث التي أجراها العلماء في كوريا الجنوبية على 50 مريضًا يعانون من تساقط الشعر الخفيف إلى المتوسط من نوع الصلع الوراثي (AGA) (الصلع عند الذكور والإناث)، باستخدام جهاز Hair Alpha Ray لمدة 20 دقيقة يوميًا لمدة ستة أشهر، ما يلي:
  1. كثافة الشعر تحسن بنسبة 15% في 12 أسبوعًا و25% في 24 أسبوعًا.
  2. سمك الشعر تحسن بنسبة 10٪ في 12 أسبوعًا و 15٪ في 24 أسبوعًا.
  • الاستخدامات الأخرى: التهاب الجلد الدهني (القشرة)، صدفية فروة الرأس، الحزاز المسطح، الذئبة الحمامية القرصية.


3. CELLRETURN نيكل راي

CELLRETURN نيكل راي
  • ماذا يفعل: تم تصميم جهاز CELLRETURN Neckle Ray لمعالجة مشاكل الرقبة والصدر. تعمل تقنية LED والتعديل الحيوي الضوئي على تجديد البشرة في هذه المناطق الحساسة، مما يقلل من الترهل والتجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه يساعد على تخفيف آلام وآلام العضلات والعظام " الرقبة التقنية" ويحسن تحديد خط الفك.
  • USP: جهاز CELLRETURN Neckle Ray هو أول جهاز للعناية بالرقبة بزاوية 360 درجة في العالم. يضمن تصميمه الفريد الذي يعانق الرقبة علاجًا دقيقًا وفعالاً، مما يجعله حلاً متميزًا للرقبة والصدر أكثر شبابًا وتجديدًا.


يمكنك أيضًا الاطلاع على اتجاهات ثورية جديدة للعناية بالبشرة يتحدث عنها الجميع.

 

 

قناع LED البلاتيني من CELLRETURN